رياضة

نتائج مباريات اليوم في الدوري.. الإسماعيلي والبنك.. والمصري ومودرن فيوتشر.. والطلائع مع البلدية

انتهت مباراة فريقي البنك الأهلي والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن الأسبوع الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أقيمت المباراة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، أحرز هدفي البنك الأهلي أسامة فيصل في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول وعزز ياو أنور التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

فيما أستطاع لإسماعيلي في العودة من جديد بإحراز إيريك تراوري الهدف الاول للدراويش في الدقيقة 80 ونجح عمر الساعي في إضافة الهدف الثاني وتحقيق التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتيجة رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 23 نقطة محتلا المركز الرابع عشر في جدول الترتيب بينما رفع فريق الإسماعيلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول المسابقة

أما على ستاد برج العرب أقيمت مباراة المصرى البورسعيدى ومودرن فيوتشر والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن فعاليات الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى إلى 39 نقطة في المركز الثانى، فيما رفع مودرن فيوتشر رصيده إلى النقطة 32 محتلا المركز التاسع.

وعلى ملعب ستاد جهاز الرياضة نجح طلائع الجيش في خطف الثلاث نقاط من نظيره بلدية المحلة، بهدف دون رد ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري الممتاز.

أحرز بول جوليوس الهدف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء

وبهذه النتيجة يحتل طلائع الجيش المركز التاسع في جدول الدورى برصيد 33 نقطة، بينما يحتل البلدية للمركز الـ15 برصيد 22 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى