فن وثقافة

هشام ماجد يبدأ تصوير 3 أفلام جديدة بعد نجاح فيلمه الأخير

يستعد هشام ماجد لتصوير أكثر من فيلم في الوقت الحالي. من بين الأفلام فيلم “إكس مع مراتي”، الذي يشارك في بطولته إلى جانبه كل من محمد ممدوح وأمينة خليل.

وأيضاً يستعد هشام لمشروع آخر، هو فيلم مع الفنان أحمد أمين تحت عنوان “سوبر زير”. أما عن فيلمه الثالث مع الفنان أحمد السعدني ومي عمر ومحمد سلام، والفيلم بعنوان “بضع ساعات في يوم ما”.

والجدير بالذكر أن كانت آخر اعمال هشام ماجد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”. الفيلم بطولة كل من : هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. كما أنه من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حيث يجسّد هشام ماجد شخصية مهندس معماري، متزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة حزينة. و إذ يظهر لهما مخترع يخبرهم بأن هناك نسخ أخرى منهما في أكوانٍ أخرى. ما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما الزوجية التي تتحول من التعاسة إلى السعادة.

بفضل مهارة هشام، تألّق الممثل الشاب في مسلسل “أشغال شقة” خلال شهر رمضان الماضي، وقدم كوميديا مختلفة. شارك هشام البطولة إلى جانب الممثلة أسماء جلال. كما استمر المسلسل لخمس عشرة حلقة فقط. تناول المسلسل قضايا أسرية في إطار كوميدي، يركّز على التحديات التي تواجه الأسر في تربية الأطفال، بالإضافة إلى التحديات المتعلقة بإدارة المنزل والتوازن بين العمل والحياة العائلية.

وقد صرّح الفنان هشام ماجد عن رأيه في مسلسلات الـ 15 حلقة، في أحدى اللقئات التلفزيونية. وقال إنه يتمنى توحيد هذه الفكرة وتكون كل المسلسلات بهذا الشكل، فهو يحب هذا النوع من المسلسلات.  كما أن المسلسلات الـتي تحتوي على  30 حلقة تحتاج مجهود كبير للغاية، وهذا يلزم بدء التصوير ربما قبل انتهاء السيناريو، لذا يرى أن الـ 15 حلقة أفضل ومناسبة للعصر الحالي،خاصة المشاهدين الشباب الذين يشعرون بالملل السريع عند مشاهدة شاشات العرض بشكل متكرر. لذا ينصح أن يكون المسلسل عبارة عن 15 حلقة فقط لا زيادة عن ذلك.

أخبار تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى