رياضة

هل يتراجع عن الانسحاب؟.. الزمالك يخطر الفريق بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي

شهدت الساعات الماضية، تطورات مثيرة بشأن انسحاب نادي الزمالك من مواجهة الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع غريمه التقليدي الزمالك، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 27.

الزمالك يخطر الفريق بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي

وأخطرت إدارة نادي الزمالك، الفريق الأول لكرة القدم بالانتظام في معسكر مغلق، تحسبا لخوض مباراة الأهلي.

جاء ذلك عقب اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، اليوم الإثنين، لمحاولة اقناعه بالتراجع عن الانسحاب من لقاء الأهلي.
ومن المقرر صدور بيان رسمي من إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة، لإعلان القرار النهائي، بشأن مباراة الأهلي.

كان نادي الزمالك أصدر بيانا 17 يونيو الجاري، عقب مواجهة المصري في الدوري، حدد فيه 4 مطالب لاستكمال مسابقة الدوري الممتاز.

مطالب الزمالك لخوض مباراة القمة

أولاً.. التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، و التي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تماماً ،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

اقرأ أيضا.. انفراد.. سامسون يكشف مفاجأة لـ «خاص عن مصر» بعد هروبه من الزمالك

ثانيا.. لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا.. انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا.. مباراة فاركو هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة من 18 لقاء، بينما يأتي الزمالك في المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 20 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى