فن وثقافة

“ولاد رزق 3: القاضية” يزيح فيلم “بيت الروبي” من صدارة إيرادات السينما المصرية

نجح فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” من تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، مزيحًا فيلم “بيت الروبي” الذي تم عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى 2023 وظل متصدرًا إيرادات السينما المصرية منذ العام الماضي.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إحصائية تضم الأفلام المصرية الأعلى تحقيقًا للإيرادت، وتصدر فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” بواقع 132,985,242 مليون جنيه خلال 9 أيام فقط من عرضه بالسينمات وفي وقت قياسي مقارنة بفيلم “بيت الروبي” الذي حقق إجمالي إيرادات بلغت 130,877,450 مليون جنيه بعد قرابة الشهر من العرض تجاريًا.

ويحقق فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات حيث حقق أعلى إيراد يومي لفيلم في تاريخ السينما بـ 18 مليون جنيه، وأول فيلم مصري يحقق 48 مليون جنيه في 4 أيام”.

وياتي احتفال تركي آل الشيخ بنجاح فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” نظرًا لمشاركته بالعملية الإنتاجية للفيلم، وكشف بالعرض الخاص للفيلم بالسعودية عن دعمه بـ 600 مليون جنيه، إلى جانب مواصلة إنتاج المزيد من الأجزاء التي سيتم عرضها تباعًا خلال السنوات المقبلة.

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، ويشارك ببطولة الفيلم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، محمد ممدوح، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

وأعلن تركي آل الشيخ خلال الفترة الماضية عن صندوق “بيج تايم” وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه من أجل رفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام.

زر الذهاب إلى الأعلى