رياضة

يورجن كلوب يعود إلى التدريب لمدة يوم واحد فقط

اتخذ مدرب ليفربول السابق يورجن كلوب قرارًا بالعودة إلى التدريب مع عودة المدرب الألماني الأسطوري إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند لخوض مباراة خاصة واحدة اليوم السبت.

استمتع المدرب البالغ من العمر 57 عامًا بصيفه بعد قراره بمغادرة ليفربول في نهاية موسم 2023/24.

كما تم رصده في بطولة أمم أوروبا 2024 والأولمبياد في باريس واستمتع بعطلة في مايوركا.

كل هذا مستحق تمامًا بعد أن أمضى آخر 23 عامًا كمدير فني لكرة القدم، حيث أخذ كلوب وقته ليقرر ما يجب فعله بعد ذلك في مسيرته، في حالة عودته إلى تدريب الفريق.

كلوب صنع تاريخًا مميزًا مع ليفربول

أمضى الألماني السنوات التسع الماضية مع ليفربول وأعاد نادي ميرسيسايد إلى صدارة اللعبة الأوروبية خلال فترة وجوده في آنفيلد.

كما قاد المدرب الأسطوري فريق الريدز إلى كل الألقاب المتاحة وسيُصنف كواحد من أعظم مدربي النادي الإنجليزي على الإطلاق.

اقرأ أيضًا.. كهربا يحسم موقفه من الرحيل عن الأهلي للدوري السعودي

كان ترك ليفربول أمرًا عاطفيًا بالنسبة لكلوب وكل من يرتبط بالريدز، لكن الألماني ترك فريقًا رائعًا خلفه ليعمل آرني سلوت معه وقد ظهر ذلك واضحًا خلال الجزء الافتتاحي من الموسم الحالي.

اتخذ كلوب في بداية هذا الأسبوع قرارًا عاطفيًا آخر حيث سيعود المدرب البالغ من العمر 57 عامًا إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند لخوض مباراة خاصة لمرة واحدة يوم السبت.

يعود يورجن كلوب إلى بوروسيا دورتموند هذا الأسبوع

يشهد يوم السبت استضافة ملعب سيجنال إيدونا بارك التابع لبوروسيا دورتموند مباراة تكريمية لنجمي دورتموند السابقين لوكاس بيشكيك وجاكوب بلاشيكوفسكي.

كان الثنائي عضوين رئيسيين في نادي البوندسليجا خلال عهد كلوب وطلبا من مدربهما السابق العودة في بداية هذا الأسبوع، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور”.

وافق مدرب ليفربول السابق وسيتولى تدريب فريق بلاشيكوفسكي في ذلك اليوم.

سيكون هناك نجوم آخرون من فترة كلوب في النادي حاضرين مع مدرب دورتموند الحالي من بينهم محمد زيدان ونوري شاهين من بين أولئك المتوقع أن يلعبوا في المباراة.

في حين من المقرر أن يشارك نيفين سوبوتيتش وسيباستيان كيل ومارسيل شميلزر.

يجب أن يكون هذا حدثًا رائعًا لجميع المشاركين وسيحب مشجعو عمالقة الدوري الألماني رؤية مدربهم القديم يعود إلى النادي ولو ليوم واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى