فن وثقافة

أحمد حاتم يتألق في السينما.. ويستعد لعرض فيلم”قصر الباشا” في نهاية مايو

يستعد الفنان أحمد حاتم في البدء لتصوير فيلمه الجديد “قصر الباشا”، تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وذلك بحسب مأ أعلن عنه الفنان خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية.
وسيبدأ التصوير خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من جميع التحضيرات اللازمة للفيلم، حيث يقوم المخرج حالياً بمعاينة الأماكن المخصصة للتصوير.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أسماء أبو اليزيد وحسين فهمي وأحمد فهيم وصدقي صخر. الفيلم من إنتاج آلاء لاشين وشركة ايه اتش ميديا برودكشن.

و ينتظر حاتم عرض أكثر من عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة، منها فيلم “الملحد” الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه قريبًا، بالإضافة إلى فيلم المنبر الذي يتناول تاريخ الأزهر الشريف وهو من نوعية الأفلام الوثائقية، كما ينتظر أحمد حاتم تحديد موعد عرض فيلم عاشق.

من ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد حاتم في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويظهر خلاله حاتم ضيف شرف، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.
جدير بالذكر أن فيلم السرب حقق إيرادات 26 مليون جنيه في السينمات منذ عرضه، ويسرد الفيلم أحداثاً حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية في ليبيا، ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وتمثيل أحمد السقا ومحمد ممدوح وعمرو عبد الجليل ومصطفى فهمي ودياب وعدد آخر من الفنانين.

زر الذهاب إلى الأعلى