فن وثقافة

أحمد حلمي نصاب في السعودية بفيلمه الجديد “النونو”

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيل فيلم جديد للفنان أحمد حلمي على هامش فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي يقـام في مدينة الرياض.

ونشر تركي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، ظهر خلاله مع عدد من نجوم وصناع السينما المصرية منهم الفنان أحمد حلمي.

آل الشيخ يكشف تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه عن العديد من المفاجئات المقرر الإعلان عنها بالمزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وتحدث تركي عن فيلم جديد بطولة الفنان أحمد حلمي بعنوان “النونو” وقال: “عندنا مفاجأة مهمة الأسطورة أحمد حلمي في واحد من الأفلام اللي هيدخل فيها نهاية 2024 وبداية 2025، والفيلم يدور حول نصاب كبير هييجي المملكة هيعمل عملتين نصب كبيرة الأولى في بطولة الجيمينج “كأس العالم للرياضات الإلكترونية” والثانية الناس في العمرة والحج”.

بينما رد عليه حلمي قائلا: “فيلم كوميدي ان شاء الله (النونو)”.

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الكشف عن العديد من المفاجآت منها لقاء جمعه بالمخرج البريطاني العالمي جاي ريتشي وعدد من نجوم وصناع السينما المصرية وهم الفنان كريم عبد العزيز، والمخرج مروان حامد، المنتج أحمد بدوي، والفنان أحمد حلمي، والموسيقار هشام نزيه وعلق: “مفاجآت كبيرة سترى النور قريبًا”.

اقرأ أيضًا.. “بومة”.. فيلم يجمع ركين سعد بالمخرج الأردني زيد أبو حمدان لأول مرة

واحتفل تركي بالنجاح الكبير الذي يحققه فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” سواء بدور العرض المصري أو السعودي نظرًا لمشاركته بالعملية الإنتاجية للفيلم، وكشف أن الفيلم حقق نجاحًا غير مسبوق في السينما المصرية وتخطيه حاجز الـ 200 مليون جنيه منذ عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

وعلى الجانب الآخر عرض للفنان أحمد حلمي مؤخرًا مسرحية “ميمو” لأول مرة في مصر بعد النجاح الكبير لها في “موسم الرياض” و”موسم جدة” وسط حضور جماهيري كبير.

يذكر أن أحمد حلمي يشارك بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم “الست” بطولة الفنانة منى زكي وتدور أحداثه حول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، وفيلم “لسه حته” وتشاركه البطولة الفنانة أمينة خليل.

زر الذهاب إلى الأعلى