عقارات

أفا مينا جروب تعلن عن البدء في مرحلة الإنشاءات بكمبوند “أورو العبور”

أعلن أشرف عوض، رئيس مجلس إدارة مجموعة “أفا مينا” عن البدء في مرحلة الإنشاءات في كمبوند “أورو العبور” والذي يقيم على مساحة 27 فدان.

وقال عوض في بيان له، إنه تم البدء في مرحلة الإنشاءات في كومبوند “أورو العبور” في عام 2022، موضحاً أن المشروع مكون من فيلات بأحدث التصميمات العالمية التي تتناسب مع جميع الأذواق على أعلى مستوى، حيث أنه مكون من 188 فيلا، تبدأ مساحتها من 288 متر مربع وحتي 500 متر مربع.

بدء مرحلة الإنشاءات بكمبوند “أورو العبور”

وأضاف، أن المشروع يحتوي أيضاً على وحدات تجارية وإدارية في مول أورو العبور، من 25 متر مربع وحتى 370 متر مربع، كما أنه يتمتع بتسهيلات كبيرة وامتيازات مثل، نظام أمن 24 ساعة، حمام سباحة، مول تجاري واداري، نادي رياضي، وGym/spa.

وأشار رئيس مجلس إدارة مجموعة أفا مينا إلى أن المجموعة بدأت سلسلة مشاريع منذ 30 عاماً في عام 1994، وكانت مجالاتها في الصناعة والزراعة والإسكان، حيث أنها بدأت مشاريعها في مجال الإسكان ببناء الأبراج، ومجال الصناعة بإنشاء مصنع “كيروماربل” للرخام والجرانيت.

اقرأ أيضاً.. نصف مليار دولار استثمارات إماراتية بمنطقة طناش على النيل بالقاهرة

وفي سياق متصل قال إيهاب عوض، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة، أن مجموعة “أفا مينا” استطاعت في فترة قصيرة جداً أنها تكون منافس قوي في السوق العالمي بفضل الإرادة والاهتمام بأعلى معايير الجودة في تصنيع الرخام والجرانيت.

كما أنها في عام 2001 دخلت السوق الإماراتي من خلال إنشاء شركة البتول للرخام والجرانيت وشاركت في العديد من المشاريع القومية والمؤثرة لدي دولة الإمارات وكانت لها الريادة في هذا المجال.

وأوضح، أنه بالتوازي مع النجاحات التي استطاعت الشركة تحقيقها، ونجاحها في مجال الصناعة، استطاعت أيضاً إثبات نفسها في المجال التطوير العقاري من خلال إنشاء 3 مشاريع، منها السكنية، الإدارية، الطبية، والتجارية، وبدأت أفا مينا مشاريعها التجارية، بواحدة من المولات التجارية في “داون تاون” العاصمة الادارية الجديدة في عام 2021، وهو “أورون مول”، تجاري، إداري، طبي، متكامل، وبالتزامن مع “أورو” العبور، تم إنشاء كومبوند “أورو” في العاصمة الإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى