حوادث

أمن القاهرة يضبط أشخاصًا خطفوا محاميًا في حلوان.. تعرف على السبب

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 6أشخاص، بينهم مالك مدرسة، لقيامهم بخطف محامي من داخل مقهى بدائرة قسم شرطة حلوان، وقاموا بالاعتداء عليه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة.

وورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة حلوان، مفادها اختطاف محامي يدعى أسامة القرموطي، علي يد أشخاص مجهولين.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6متهمين بينهم مالك مدرسة، بسبب خلافات على مبلغ 2مليون جنيه، بين المجني عليه والأخير.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث، من القبض علي المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

أمن القاهرة يباشر المهام الأمنية بحلوان بحوادث مختلفة

وفي وقت سابق نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في القبض على لص لقيامه بتمزيق جسد موظف بسلاح أبيض أثناء سرقة هاتفه بالإكراه بمدينة حلوان، بعد استدراجه عبر متجر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتبين قيام المجني عليه بعرض هاتفه للبيع بسبب مروره بأزمة مالية؛ فقام المتهم بمقابلته بزعم شراء الموبايل، إلا إنه قام بسرقته بعد الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

البداية عندما وردت إشارة من مستشفي حلوان العام، لضباط قسم شرطة حلوان، مفادها، استقبال المواطن أحمد عبد الله، موظف، مصاب بجروح قطعية غائرة في البطن وقطع في عدة شرايين حيوية بالجسد.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بعرض هاتفه المحمول للبيع علي الفيسبوك، إثر مروره بضائقة مالية، تواصل معه شخص لشراء الموبايل.

اقرأ أيضًا.. محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. تعرف على الموعد

وعقب ذلك حضر الشخص الراغب في الشراء مستقلاً سيارة، بالقرب من منزل المجني عليه، وصعد معه بالسيارة ليقوم بفحص الهاتف قبل شرائه، ولكنه فوجىء به يقوم بإشهار سلاح أبيض ويخبره  على ترك الهاتف والنزول من السيارة وعندما قاومه قام المتهم بتمزيق جسده والقائه من السيارة والفرار، والاستيلاء على هاتفه.

وتمكن الأمن من القبض على المتهم وتبين أنه يدعي عمرو.إ، عاطل ومقيم بمنطقة المطرية، وعُثر على الهاتف المسروق بحوزته؛ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!