فن وثقافة

أنغام تتالق وتشعل حفل افتتاح مهرجان موازين بالمغرب

تألقت النجمة أنغام في حفل افتتاح مهرجان موازين للموسيقى في المغرب الذي أقيم مساء أمس الجمعة في العاصمة المغربية الرياض.

أنغام تتألق بحفل افتتاح مهرجان موازين الموسيقي العالمي

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان موازين على “انستجرام” صور من كواليس الحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات، وظهرت خلالها أنغام وهي مندمجة في الغناء وسط حضور جماهيري كبير وعلقت: “أمسية فنية لا تنسى مع أنغام في موازين على منصة النهضة، بأدائها المذهل والمتميز.

وفور صعودها على مسرح محمد الخامس حرصت انغام على تحية جمهورها بسبب الاستقبال الحافل وقامت بلف العلم المغربي حولها وعلقت: ”   كل سنة وانتوا طيبين، مبروك عليكم رجوع مهرجان موازين مهرجان مهم جدًا ومحترم، والناس تستاهل الفرحة والمهرجانات العالمية زي مهرجان موازين وشكرًا لحضور حضراتكم النهاردة”.

كما نشرت أنغام صور ومقاطع فيديوهات من كواليس الحفل عبر خاصية الاستوري على حسابها “انستجرام” والتي أوضحت خلالها تفاعل كبير من الحضور على أغانيها وظل الجمهور يردد “بص شوف أنغام بتعمل ايه؟”.

وضم حفل الافتتاح عدد من الفقرات الغنائية لأبرز نجوم الغناء وهم الفنانة كارول سماحة، دي دي بي، موكي، لطيفة رفعت، أنغام، وكايلي مينوج.

ومن المقرر أن يقام مساء اليوم السبت حفل الفنانة بلقيس اليمنية، ونشرت بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، ظهرت خلاله وهي يتم حملها على الأعناق وسط استقبال حافل من إدارة المهرجان وعلقت: “أهل الكرم والعز أهلي في المغرب، استقبال مفرح ومبهج وبدينا تضحيرات حفلي في موازين يوم 23 ان شاء الله”.

اقرأ أيضًا.. “ولاد رزق 3: القاضية” يزيح فيلم “بيت الروبي” من صدارة إيرادات السينما المصرية

وأعلن مهرجان موازين في دورته الـ 19 هذا العام والتي تقام في العاصمة المغربية الرباط في الفترة من 21- 29 يونيو الجاري، عن مشاركة نخبة من ألمع نجوم الغناء حول العالم الفنان أحمد سعد، الفنان مروان خوري، الفنانة جنات، الفنانة هيفا وهبي، الفنان ادم، المغنية العالمية كاميلا كابيو، المنتج الموسيقي مترو بومين، الفنان رامي عياش، الفنان محمد رمضان، الفنانة بلقيس، الفنانة سميرة سعيد، الفنانة أنغام، الفنانة كارول سماحة، الفنانة نجوى كرم وآخرون.

مهرجان موازين هو مهرجان موسيقي عالمي سنوي تأسس سنة 2011، يتم تنظيمه في العاصمة المغربية الرباط تحت رعاية الملك محمد السادس، ويستقبل المهرجان سنويًا بمدينتي الرباط وسلا أبرز نجوم الغناء حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى