فن وثقافة

أنغام تحيي حفل افتتاح مهرجان موازين الموسيقي في المغرب

تحيي الفنانة أنغام حفل افتتاح مهرجان موازين الموسيقي في دورته الـ 19 هذا العام غدًا الجمعة، والمقرر إقامته في الفترة من 21- 29 يونيو الجاري في مدينة الرباط على المسرح الوطني محمد الخامس وسط مشاركة نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء في الوطن العربي إلى جانب عدد من الضيوف الأجانب.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان موازين على “انستجرام” الملصق الدعائي الخاص بالفنانة أنغام وعلقت عليه: “لا تفوتوا عرض النجمة العربية الشهيرة أنغام بمهرجان موازين على منصة النهضة، كونوا في الموعد لسهرة ممتعة يوم 21 يونيو”.

وتصدرت الفنانة أنغام محرك البحث جوجل وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نجاح حفلها على مسرح أرينا الكويت ضمن احتفالات موسم عيد الأضحى، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا وقدمت باقة من أشهر أغانيها.

وكشفت إدارة مهرجان موازين عن مشاركة عدد كبير من أبرز نجوم الغناء والموسيقى ومشاركة العديد منهم لأول مرة بفعاليات المهرجان منهم الفنان محمد رمضان والمقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا بليلة الختام يوم 29 يونيو، إلى جانب المغنية العالمية نيكي ميناج يوم الجمعة 28 من نفس الشهر.

ومن أبرز نجوم الغناء المشاركين في المهرجان هذا العام هم الفنان أحمد سعد، الفنانة جنات، الفنان مروان خوري، الفنانة هيفاء وهبي، الفنان ادم، المغنية العالمية كاميلا كابيو، الفنان رامي عياش، المنتج الموسيقي مترو بومين، الفنانة بلقيش، الفنانة كارول سماحة، الفنانة سميرة سعيد، الفنانة نجوى كرم واخرون.

وتوقفت فعاليات مهرجان موازين لمدة 4 سنوات بسبب جائحة كورونا، إلا أن قرر استئناف فعالياته هذا العام وسط استعدادات وتجهيزات تجري على قدم وساق للانتهاء من مراسم حفل الافتتاح والذي سيشهد تواجد عدد كبير من نجوم الغناء والموسيقى حول العالم.

مهرجان موازين هو مهرجان موسيقي عالمي سنوي تأسس سنة 2011، يتم تنظيمه في العاصمة المغربية الرباط تحت رعاية الملك محمد السادس، ويستقبل المهرجان سنويًا بمدينتي الرباط وسلا أبرز نجوم الغناء حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى