اقتصادعقارات

أوراسكوم وحسن علام تعملان على تنفيذ 5 أبراج جديدة بالعلمين

أسندت هيئة المجتمعات العمرانية أعمال إنشاء 3 أبراج جديدة في مدينة العلمين الجديدة إلى شركة حسن علام، وبرجين آخرين إلى شركة أوراسكوم كونستراكشون، بتكلفة تصل إلى ملياري جنيه للبرج الواحد، وفق ما نقلته جريدة الشروق عن مصادر في الهيئة، التي لم تذكر مزيدًا من التفاصيل في هذا الشأن.
No description available.

تعكف شركتي “أبناء حسن علام” و”أوراسكوم” على تنفيذ وإنشاء 5 أبراج جديدة بمنطقة “مارينا العلمين” باستثمارات 10 مليار جنيه لصالح هيئة المجتمعات العمرانية المملوكة لوزارة الإسكان والتعمير.
No description available.

الأبراج الجديدة يتراوح ارتفاعها من 150 مترًا إلى 170 مترًا (من 36 دور إلى 42 دور) مقسمة إلى برجين تنفذها شركة أوراسكوم و 3 أبراج تنفذها شركة أبناء حسن علام.

كما تعتزم الهيئة لاسناد برجين جديدين لإحدى الشركات خلال الفترة المقبلة ليصل بذلك عدد أبراج المارينا إلى 7 أبراج وعدد أبراج العلمين إلى 25 برجًا حتى الآن.

وأضاف المسئولون أن الشركات تعمل بكامل طاقاتها للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد له بحلول مارس 2026

وكان التحدي الأساسي الذي واجه الشركات هو أن الأبراج كانت قيد التصميم بينما بدأت الشركات في تنفيذ المشروع

وكان الحل الذي توصلت اليه شركة Hill international هو التواصل الدائم والتنسيق الدوري مع استشاري المشروع مكتب EHAF الإماراتي والمطور العقاري شركة City Edge المملوكة لوزارة الإسكان المصرية.
No description available.

ونجحت “هيل” في الحفاظ على التنسيق الدائم بين مستشار التصميم ومشغل الفندق بالبرج رقم 5 وهو شركة IHG الأمريكية العالمية عن طريق إحدى علاماتها الفندقية العالمية والمتوقع أن تكون العلامة “أنتركونتيننتال” وذلك لضمان التدفق النقدي للمشروع والقضاء على المخاطر المحتملة أو التأخير في الجدول الزمني للتنفيذ.
No description available.

زر الذهاب إلى الأعلى