فن وثقافة

أول رد من شيرين على أنباء عودتها لحسام حبيب

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تردد حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب وذلك من خلال بيان صحفي أصدرته بالساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب

وقالت شيرين في البيان: “لا صحة مطلقًا لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتي للفنان حسام حبيب مرة أخرى”.

وأكدت أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة عودتها له لم تحدث مطلقًا.

وأشارت إلى أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة وطرح العديد من الأغاني إلى جانب إحباء عدد من الحفلات الغنائية.

شقيق شيرين يثير الجدل بشأن عودتها لحسام حبيب

وأثار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين جدلًا بعد نشره بوست على حسابه الرسمي “فيس بوك” تضمن عدد من الرسائل الغامضة وسط حيرة جمهور ومتابعي شيرين حول عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب وقال محمد عبد الوهاب: “حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أني بلغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وأنت شاهد لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

وانهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه وعلقوا: “رجعت له تاني يا أستاذ محمد، تبقى مصيبة فعلا، لا حول ولا قوة إلا بالله عليه العوض ومنه العوض، رجعوا لبعض ولا ايه الله يعينك، ليه كده بس الواحد كان فرح والله، لا بجد مش معقول كده”.

اقرأ أيضا.. المشاط: الإنفاق الاجتماعي أولوية لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين

شيرين عبد الوهاب تتهم حسـام حبيب بالتعدي عليها بالضرب

فوجئ جمهور الفنانة شيريـن عبد الوهاب بتحريرها محضر في قسم التجمع الخامس اتهمت خلاله طليقها الفنان حسام حبيب بالاعتداء بالضرب عليها.

حيث كشفت شيـرين عن وجود حسام حبيب في فيلتها بمنطقة التجمع الخامس ووقع شجار بينهما وتطور الأمر بالتعدي بالضرب عليها وسرقتها بسبب خلافاتا على حسابات بنكية.

شيرين عبد الوهاب ترد على شقيقها

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التسجيلات المسربة لطليقها حسام حبيب التي كشفت خلالها عن صحة حديث حسـام بشأن شقيقها محمد عبد الوهاب وانه استولى على صفحات السوشيال ميديا خاصتها، وذلك عبر تسجيل صوتي عرضه الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” وطالبت شيرين جمهورها عدم الانصات إلى هذه الشائعات إلا عن طريق البيانات التي يصرح بها المحامي الخاص بها ياسر قنطوش.

زر الذهاب إلى الأعلى