فن وثقافة

أيمن علي “دوبلير” أحمد فهمي: أشكر فريق الأكشن بـ”عصابة الماكس”

أكد أيمن علي “الدوبلير” المؤدي للمشاهد الخطرة بفيلم “عصابة الماكس”، أنه سبق له العمل مع الفنان أحمد فهمي، موجهًا الشكر لفريق الأكشن بالعمل السينمائي.

وكشف أيمن علي، منفذ المشاهد الخطرة، ودوبلير الفنان أحمد فهمي، عن كواليس فيلم “عصابة الماكس”،   ونشر مؤخرًا عدد من الصور التي جمعته به، وعدد من فريق عمل الفيلم، إلى جانب نشر عن عدد من مقاطع الفيديوهات التي أوضح خلالها تنفيذ عدد من المشاهد الخطرة بكواليس التصوير.

أيمن علي “دوبلير” أحمد فهمي: مش أول مرة أصور معاه

وعن مشاركة الفنان أحمد فهمي، تابع أيمن علي، في تصريح لـ”خاص عن مصر”: ” أشكر فريق الأكشن اللي أنا فيه (Stunt Steel) على دعمنا لبعض في اللوكيشن بتاع التصوير والفريق اللي كان مشاركنا في الفيلم فريق كابتن كوكشا، المميز بالنسبة لي في الموضوع هو أني أول مرة أكون دوبلير فهمي بس مش أول مرة أصور معاه، وأنا طبيعي فيا شبه من فهمي كتير عشان كده كنت مبسوط إني كنت مشارك معاه في حاجة زي كده”.

وعن مشاركة أحمد فهمي من قبل بفيلم “كلب بلدي” عام 2016: “شاركت فهمي قبل كده في فيلم كلب بلدي بس كنت بنفذ مشاهد أكشن عادية مش دوبلير ليه، أما عن الفنان محمد لطفي والفنانة روبي فاتقابلنا أكتر من مرة بسبب فيلم حملة فرعون وكان فيه تصوير وبروفات جمعتنا”.

وتحدث عن أكثر المشاهد الخطرة التي واجهته بكواليس فيلم “عصابة الماكس”: “بالنسبة لي مكانش فيه مشاهد خطر خالص، ممكن تكون كانت صعبة شوية ومحتاجة تركيز بس مكانش فيه خطورة ولا حاجة”.

اقرأ أيضًا.. عمرو أديب عن صورة فريق ولاد رزق3 :”أكبر كادر في تاريخ التلفزيون”

وتجاوزت إيرادات فيلم “عصابة الماكس” حاجز المليوني جنيه خلال 3 أيام فقط من عرضه بالسينمات، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية، ويشارك ببطولة الفيلم أحمد فهمي، روبي، محمد أسامة، حاتم صلاح، لبلبة، احمد فهيم، تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، إخراج حسام سليمان.

زر الذهاب إلى الأعلى