فن وثقافة

إسعاد يونس تعلن.. ليلتان في حب عادل إمام بـ صاحبة السعادة

شركاء أعمال عادل إمام ضيوف إسعاد يونس بعيد الأضحى

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن عرضها حلقتين مع شركاء الزعيم عادل إمام في أعماله الفنية، وذلك خلال عيد الأضحى في سهرتين بهما الكثير من الكواليس الغير معروفة للجمهور.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة “dmc” على “انستجرام” برومو تشويقي للحلقة، وظهرت خلاله “إسعاد” وهي تعلق: “ليلة في حب عادل إمام، موسيقى أعمال عادل إمام”، كما تضمن البرومو عدد من النجوم والموسيقيين وصناع السينما الذين تعاونوا مع الزعيم طوال مسيرته السينمائية.

شركاء عادل إمام يكشفون المستور مع إسعاد يونس

وعلقت قناة “dmc” على البرومو: “ليلتين في حب الزعيم عادل إمام، الناس اللي هتسهر معانا في العيد هتشوفوا عظمة مع صاحبة السعادة يومي الإثنين والثلاثاء الساعة 11 مساء”.

واحتفلت الفنانة إسعاد يونس مؤخرًا بميلاد الزعيم عادل إمام، وقامت بإعادة عرض فيلم “زهايمر” من خلال شركتها “الشركة العربية للسينما” بمصر وعدد من الدول العربية.

وتم تكريم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس بجائزة التميز في حفل توزيع جوائز “كأس إنرجي للدراما” عن دورها بمسلسل “كامل العدد +1” بطولة الفنانة دينا الشربيني وعرض بموسم دراما رمضان 2024.

تشارك الفنانة إسعاد يونس بعدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة أبرزها مسلسل “إنترفيو” بطولة الفنانة ياسمين رئيس، وتدور أحداثه حول نادين التي تعمل محللة بيانات تذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، إلى جانب مسلسل “تيتا روزا” وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

اقرأ أيضًا.. شجار بين محمود العسيلي ومسلم بأحد المسارح.. تعرف على التفاصيل

“صاحبة السعادة” هو برنامج تلفزيوني تقديم الفنانة إسعاد يونس تستضيف خلاله البارزين سواء في الأوساط الفنية، الرياضية وحتى الاجتماعية وتسلط الضوء من خلالهم على نجاحاتهم ودعمها لهذه القصص الملهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى