عقارات

إعمار العقارية تطلق 30 مشروعًا بنجاح وتبيع 8400 وحدة خلال النصف الأول من 2024

حققت إعمار العقارية للتطوير تقدمًا ملموسًا بإطلاق 30 مشروعًا بنجاح، ما أدى إلى بيع 8400 وحدة خلال الأشهر الستة الأولى، بزيادة بلغت 56%، كما تعاونت إعمار مع 995 وكالة ودربت 5945 وكيلاً عبر أكاديمية إعمار لتحقيق هذا النمو.

وقال محمد على العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: شهد النصف الأول من 2024 مشاريع بارزة، مثل العنوان زعبيل رزيدنسز وبالاس رزيدنسز دبي هيلز إستيت، بيع 2500 وحدة لكل منهما في غضون سبعة أيام فقط، ما يعكس قوة وجودة اسم إعمار في السوق.

كما منحت الشركة 50 عقد بناء بقيمة 8.7 مليار درهم إماراتي، وحصل برج خليفة على شهادة LEED البلاتينية للبناء المستدام، ما يعزز التزام إعمار بالاستدامة.

إعمار العقارية تطلق 30 مشروعاً خلال النصف الأول من 2024

وعقدت شركة إعمار العقارية تجمعها نصف السنوي للموظفين، وهو اجتماع دوري يعقد كل ثلاثة أشهر، يتم خلاله استعراض أداء الشركة وتحديد الخطوات المستقبلية، وخلال هذا التجمع، استعرض فريق عمل إعمار مجموعة من الإنجازات والنجاحات عبر مجالات عمليات الشركة كافة.

وأكد العبار، أن أداء الشركة في النصف الأول من عام 2024 يعكس سعي إعمار المستمر نحو التميز والابتكار، فنحن لا ندير أعمالاً فحسب، بل نصنع نهجاً ونبني مجتمعات مُعدة لمستقبل أكثر ازدهاراً.

واستمرت مراكز التسوق التابعة لإعمار بدورها في تحقيق مزيد من النجاحات في النصف الأول من عام 2024، بما في ذلك دبي مول، الذي أصبح المكان الأكثر زيارة على مستوى العالم في عام 2023 مع اجتذابه 105 مليون زائر.

وقد سجل المول زيادة بنسبة 8% في عدد الزوار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، كما أسهمت التحسينات مثل زيادة عدد مواقف السيارات المتاحة وتحسين تصميم دورات المياه في تعزيز تجربة الزوار.

وشهدت إعمار للترفيه ودبي أوبرا نجاحاً كبيراً، حيث اجتذبت دبي أوبرا 250.000 مشاهد، كما أن إطلاق مراسي أكواريوم والحديقة المائية، وهو الأكبر في البحرين، وأول سينما IMAX بتقنية الليزر في ريل سينما البحرين، سلط الضوء على التزام إعمار بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية.

وفي السياق ذاته، كان التميز التشغيلي محوراً رئيسياً، مع إجراء 2331 جلسة تدريب على السلامة من الحرائق والاستعداد للطوارئ، وتدريب 6561 فرداً من موظفي إعمار والمستأجرين على حد سواء.

كما أدارت إعمار مشكلة تراكم المياه بشكل فعال خلال الأمطار الغزيرة في أبريل الماضي، ما ضمن الدعم المستمر للمجتمعات المتضررة.

وقدمت إعمار إصلاحات مجانية للوحدات السكنية المتضررة من الأمطار الغزيرة داخل مجمعاتها السكنية.

وقد تم إصلاح أكثر من 4500 منزل حتى نهاية يونيو 2024، وواصلت تميزها في تطوير المشاريع، وحصلت على جائزة “مطور العام” من أريبيان بيزنس.

كما حققت إتمام 30 مشروعاً وبيع 8400 وحدة في النصف الأول من عام 2024، ما يمثل نمواً بنسبة 56% مقارنة بالنصف الأول من عام 2023.

اقرأ أيضاً.. عمومية إعمار مصر تناقش الاستحواذ على شركتين.. 18 يوليو

إعمـار ملتزمة بإرساء نهج دائم من التميز

وعلى الصعيد الدولي، حققت إعمار إنجازات كبيرة ببيع كافة وحدات أوربان أويزسيس في جورجاون عند إطلاقها، وتقدماً كبيراً في مشروعي بانوراما وذا فيوز في كراتشي.

وفيما يتعلق بإعمار للضيافة فقد حصدت عدداً من الجوائز، بما في ذلك تصنيف 5 نجوم من دليل فوربس للسفر لفندق العنوان إسطنبول، والعنوان منتجع الشاطئ، وفندق أرماني دبي، كما أن جهودها المتواصلة في إبراز العلامة التجارية من خلال إعادة إطلاق العنوان دبي مول وافتتاح فندق بالاس دبي كريك هاربور أكدت التزامها بتقديم تجارب ضيافة استثنائية.

وكان للتفوق في خدمة العملاء جانباً كبيراً الاهتمام، حيث تمت معالجة أكثر من 21.000 طلب خدمة، وتسجيل أكثر من 6000 وحدة، وتسليم أكثر من 3500 وحدة للعملاء في النصف الأول من عام 2024، كما أجريت أكثر من 500 مراجعة لمتسوقين خفيين لضمان أعلى معايير الخدمة.

وركز تجمع إعمار النصفي لعام 2024 على التزام الشركة بالابتكار والجودة ورضا العملاء.

وبالنظر إلى المستقبل، تظل إعمار ملتزمة بمهمتها في إرساء نهج دائم من التميز من خلال إلهام النجاح في كل المجتمعات التي تقوم على خدمتها.

زر الذهاب إلى الأعلى