عقارات

“إم أس هومز ديفلوبرز” تطلق مشروعها العقاري الأول “إيلوكا ريزدنسز” بدبي

أطلقت شركة إم أس هومز ديفلوبرز مشروعها الأول في سوق العقارات في دبي، “إيلوكا ريزدنسز”، وهو مبنى سكني مكون من ثمانية طوابق يقدم أسلوب حياة راقي ومعيشة متطورة يقع على شارع مارينا بوليفارد في قلب جزر دبي.

ويوفر “إيلوكا ريزدنسز” شقة فاخرة تتراوح بين وحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، من المقرر تسليم المشروع في الربع الثالث من عام 2026.

شركة إم أس هومز ديفلوبرز تطلق مشروعها العقاري الأول

بعد تسليم أكثر من 20000 وحدة سكنية منذ تأسيسها في عام 1983 في باكستان، توسعت شركة “إم أس هومز ديفلوبرز” إلى الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة والشرق الأوسط دخولها الأخير إلى سوق الإمارات وإطلاق أول مشروع لها في جزر دبي يوضح رؤيتها الطويلة الأمد في البلاد مع خطة تطوير تمتد لأكثر من مليون قدم مربع بحلول عام 2027.

وقال محسن شيخاني، مؤسس ومدير عام شركة إم أس هومز ديفلوبرز: تهدف الشركة لبناء أكثر من مليون قدم مربع من المشاريع السكنية في الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2027.

وأضاف: مع السمعة العالمية لدبي في المعيشة الفاخرة بجانب البحر جعلتها وجهة رئيسية للسكان الباحثين عن منازل فاخرة تقدم ميزات ومرافق عالية الجودة وأسلوب حياة لا مثيل له بجوار مياه دبي ، تهدف “إم أس هومز ديفلوبرز” إلى خلق تجربة معيشية فريدة في “إيلوكا ريزدنسز” مستوحاة من شكل الأمواج وتمتزج بسلاسة مع جمال جزر دبي.

وسيستمتع سكان “إيلوكا ريزدنسز” بـ 15 مرفقاً رائعاً، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة فاخرة في جميع الشقق وحمام سباحة فسيح يوفر إطلالة مذهلة على مناظر دبي الرائعة، مما يوفر ملاذاً مثالياً لتجربة معيشية راقية.

وتشمل المرافق أيضاً استوديو للياقة البدنية، وساونا وغرفة بخار، ومنطقة يوغا، وغابة حضرية، وسينما، ومنصات رش بالمياه مع كراسي شمسية أنيقة، وصالة سكاي، ومرافق الألعاب، ومنطقة لعب للأطفال، وتراس خارجي ومنطقة شواء في الهواء الطلق لتجربة تناول طعام لذيذة فريدة من نوعها.

اقرأ أيضاً.. شركة تطلق برنامجًا في دبي لتحويل سوق العقارات في دبي إلى مفهوم التطوير كخدمة

وتقدم “إيلوكا ريزدنسز” ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، مع الحفاظ على كل ما يحتاجه السكان في متناول اليد. تأتي جميع الشقق بمطبخ مجهز بالكامل، وتشطيبات فاخرة، وغرف فسيحة وإطلالات خلابة. يجمع المشروع الراحة المعاصرة والفخامة، مما يخلق جوًا من المعيشة الاستثنائية.

وسيستفيد السكان من الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي يوفر وصولاً سهلاً إلى وجهات بارزة ومركز المدينة، مما يضمن أنهم دائماً على بعد خطوات من أسلوب حياة دبي النابض بالحياة. يقدم مجتمع جزر دبي وجهة استرخاء فاخرة وثقافة رياضية مزدهرة، مما يجعل السكان يعيشون حياة صحية ملؤها الرفاهية في مدينة دبي. سواء كان ذلك في منطقة وسط المدينة الصاخبة أو مراكز الأعمال المرموقة أو الواجهات المائية الهادئة، يتمتع سكان “إلوكا” بوصول لا مثيل له إلى كل ما تقدمه دبي، ليعيشوا أسلوب حياة حيث تلتقي الراحة بالفخامة.

ولفت شيخاني إلى أنه وخلال 4 عقود من الخبرة في البناء والتطوير العقاري، تم بناء محفظة عقارية كبيرة مع مبيعات تزيد عن مليار دولار، منوهاً إلى التعاون مع جمعية البناة والمطورين في باكستان، و مع حكومة باكستان لدعم المبادرات التي تدعم البناء والتشييد وقطاع العقارات بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى