عقارات

luxury hotel.. براند فندقي يدخل مصر لأول مرة في برج “إنفنتى تاور” بالعاصمة الإدارية

مشروع إنفنتى تاور بنشاط تجارى إدارى فندقى، بارتفاع 210 أمتار

القاهرة (خاص عن مصر)، قال الدكتور أسعد سلامة، رئيس مجلس إدارة شركة إنفنتى تاورز للتطوير العقاري، إن الشركة حصلت على تصريح لـ5 أدوار جديدة بمشروع برج “إنفنتى تاور” في العاصمة الإدارية.

وأضاف سلامة في تصريحات خاصة لـ”خاص عن مصر” أنه سيتم تخصيص الأدوار الجديدة لتنفيذ فندق 6 نجوم تحت اسم براند “luxury hotel” وهو براند فندقي يدخل مصر لأول مرة.

وتابع أنه سيتم تحويل دورين بالمشروع من نشاط إداري وضمهم إلي الشق الفندقي، لإقامة قاعة اجتماعات وحفلات علي مساحة إجمالية تبلغ 1560 مترا.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة إنفنتى تاورز للتطوير العقاري أن مشروع “إنفنتى تاور” بنشاط تجارى إداري فندقي، بارتفاع 210 أمتار، ويضم مساحات تجارية تصل إلى 11 ألف متر مربع مخصصة لجذب كبرى العلامات التجارية من المطاعم والمحلات التجارية.

وأشار إلى أن المشروع يضم 28 طابقا للمكاتب الإدارية بمساحات متنوعة تتراوح من 118 مترًا مربعًا إلى 1560 مترًا مربعًا من مساحات المكاتب الخالية من الأعمدة لتناسب جميع الشركات الكبرى.

أقرأ أيضا..مدينة مصر توقع عقد شراكة لتطوير مشروع عمرانى مع زهراء المعادى

وأوضح أن البرج يضم لأول مرة فى مصر 5 مستويات من الجراجات تحت الأرض، وتعتبر أكبر ساحة تحت الأرض لانتظار السيارات فى مصر، وتتسع لنحو 900 سيارة لاستيعاب رواد البرج، إضافة إلى 18 مصعدًا لتيسير التنقل بين طوابق البرج بأسرع وقت ممكن وبأعلى معدلات الأمان ضد الحرائق.

وتابع أن الشركه تؤكد التزامها بجهوزية تشغيل المرحلة الأولى من المشروع بحلول سبتمبر 2025،  موضحًا أن معدلات التنفيذ بالمشروع تسير وفقا للجدول الزمنى المحدد.

وقال سلامة، إن الوحدات الفندقية تلقى إقبالا كبيرا من العملاء الأجانب نظرا لمستوى الخدمة المقدمة بتلك الوحدات، ومستوى التشطيب، فضلا عن أنه أصبح المنتج الأكثر طلبا مع تزايد إقبال العملاء الأجانب على الاستثمار فى السوق العقارى المصرى.

ولفت إلى أن الشركة وفرت تسهيلات متنوعة للعملاء بالمشروع، في حالة رغبتهم في شراء وحدات فندقية، وتتنوع مساحة الوحدات الفندقية لتضم ستوديو حتي فيلات و بنتهاوس  تسلم يونيو 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى