رياضة

إنييستا: تمنيت انضمام محمد صلاح إلى برشلونة

أكد أندريس إنييستا، نجم فريق برشلونة السابق، أن كان يتمنى انضمام النجم المصري محمد صلاح إلى فريق برشلونة، ورؤيته بقميص البلوجرانا.

وارتبط اسم محمد صلاح بقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد على مدار السنوات الماضية، لكن استمر النجم المصري في النهاية داخل جدران أنفيلد.

وأوضح إنييستا عبر بودكاست ” Vamos La liga” على موقع يوتيوب، إنييستا أنه تمنى انضمام محمد صلاح إلى صفوف ناديه الأسبق، إذ قال: “التعاقد مع محمد صلاح كان سيكون صفقة خاصة لبرشلونة”.

وأضاف: “محمد صلاح يمتلك الجودة لتحقيق العديد من الإنجازات، إنه يتفوق على العديد من اللاعبين وعندما تشاهده تدرك أن سترى شيئًا جميلًا”.

اقرأ أيضا.. الجزيرة تسقط في فخ التناقض.. هاجمت “صلاح” وروجت لمنتجات المقاطعة

وباتت فرص انضمام محمد صلاح إلى برشلونة صعبة للغاية، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإسباني، بجانب تخطي النجم المصري سن الـ30 عامًا.

انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول قريباً

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم القادم 2024-2025 ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل إلا في حال تمديد عقده مع الريدز.

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

لا يزال مصير محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، الموسم المقبل، غامضًا مع وصول المدرب الهولندي آرني سلوت لقيادة الريدز، خلفًا للألماني يورجن كلوب.

إتحاد جدة يسعى لضم النجم المصري
وبحسب تقارير صحفية، فإن إتحاد جدة السعودي سيحاول مجددًا التعاقد مع محمد صلاح، خلال الصيف الحالي، بعدما فشل في ضمه، العام الماضي.

بينما ألمح صلاح مؤخرًا إلى استمراره مع ليفربول الموسم المقبل.

وكتب اللاعب عبر حسابه على منصة “إكس”: “نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل، جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة”.

زر الذهاب إلى الأعلى