رياضة

اجتماع طارئ في ريال مدريد بعد توجيه تهمة الاغتصاب لمبابي

أفادت تقارير أن ريال مدريد عقد اجتماع مؤخرًا، وسط تقارير في وسائل الإعلام السويدية تفيد بأن كيليان مبابي متهم بالاغتصاب والتحرش الجنسي.

وكان النجم الفرنسي الذي ينفي هذه الاتهامات يزور السويد مع أصدقائه من الأربعاء إلى الجمعة الأسبوع الماضي، ويقيم في فندق بانك بوسط المدينة.

اتهامات لمبابي في السويد باغتصاب امرأة

وانتقد مبابي يوم الاثنين تقريرا من صحيفة افتونبلاديت ووصفه بأنه أخبار كاذبة حول حادث اغتصاب مزعوم في الفندق الذي أقام فيه.

ومع ذلك، زعمت الصحف السويدية في وقت لاحق أن مبابي هو الذي يتم التحقيق معه من قبل الشرطة بعد توجيه مزاعم ضد نجم ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يصدم فيرجسون وينهي عقده الشرفي

وكان مبابي قد زار في وقت سابق من تلك الليلة مطعم، قبل أن يتوجه إلى ملهى ليلي ويعود أخيرًا إلى الفندق الذي يقيم فيه في شاحنة سوداء مع الوفد المرافق له.

رد مبابي على اتهامه بالاغتصاب

لكن مبابي شارك مقالًا صحفيًا حول الاغتصاب المزعوم على حسابه بموقع “X” يوم الاثنين وكتب: “أخبار كاذبة!، لقد أصبح الأمر قابلاً للتنبؤ به، قبل جلسة الاستماع مباشرة كما لو كان ذلك عن طريق الصدفة”، في إشارة إلى جلسة الاستماع كجزء من معركته ضد ناديه السابق باريس سان جيرمان بأكثر من 46 مليون جنيه إسترليني من الأجور والمكافآت غير المدفوعة والتي من المقرر إجراؤها اليوم.

ومع ذلك، وفقًا للصحفي الفرنسي رومان مولينا، عقد ريال مدريد اجتماع أزمة حول هذه المزاعم مساء أمس الإثنين.

يعود العملاق الإسباني إلى اللعب يوم السبت عندما يواجه سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ويبقـى أن نرى ما إذا كان مبابي سيشارك، على الرغم من أن ريال مدريد لم يعلق علنًا بعد على هذا الأمر.

وفي الوقت نفسه، قال وكلاء مبابي لوكالة فرانس برس في بيان: “اليوم، بدأت شائعة افتراء جديدة تنتشر عبر شبكة الإنترنت من وسائل الإعلام السويدية أفتونبلاديت”.

وأضافوا: “هذه الاتهامات كاذبة تماما وغير مسؤولة، ونشرها غير مقبول”.

وتابع: “من أجل وضع حد لهذا التدمير المنهجي لصورة (كيليان مبابي)، سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإعادة إثبات الحقيقة وملاحقة أي شخص أو وسيلة إعلام متورطة في المضايقات الأخلاقية والمعاملة التشهيرية التي تعرض لها”.

وكان المحققون ووحدة الطب الشرعي في مسرح الجريمة المزعوم يوم الاثنين، وفقًا لصحيفة أفتونبلاديت.

وذكرت الصحيفة أن ناقوس الخطر بشأن الاغتصاب المزعوم قد دق عندما طلبت المرأة الرعاية في مستشفى محلي.

وغادر مبابي مطار بروما بالسويد على متن طائرة خاصة يوم الجمعة.

ورفض المدعي العام المسؤول عن التحقيق في الاغتصاب التعليق على القضية، وقال لوسائل الإعلام المحلية: “لن أقول أي شيء عن هذا”.

زر الذهاب إلى الأعلى