حوادث

استخراج جثة سائق سقطت سيارته من أعلي منطقة جبلية بحلوان

نجحت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة في استخراج جثة سائق سقطت سيارته من أعلى منطقة جبلية بحلوان.

البداية عندما ورد بلاغًا من شرطة النجدة بسقوط سيارة من أعلي منطقة جبلية بجوار مصنع أسمنت حلوان ووفاة قائدها واحتجازه بداخلها.

اسنخراج جثة سائق سقطت سيارته من مكان عال بحلوان

وانتقلت قوة من الحماية المدنية بالقاهرة إلي مكان الحادث ونجحت في استخراج الجثامين.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق لبيان سبب الحادث.

تشييع جنازات

وفي وقت سابق شيع المئات من أهالى قرية سنجرج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية جثامين 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 أشقاء وابن عمهم، لقوا مصرعهم في حادث سقوط سيارة من فوق كوبرى جيهان بمدينة قويسنا، حيث قام الأهالى باداء صلاة الجنازة عليهم ودفنهم بمقابر الاسرة بالقرية وسط حالة من الانهيار الشديد.

انقلاب سيارة ملاكي

كان اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي من أعلى كوبري جيهان بمدينة قويسنا، وعلى الفور تم التنسيق مع الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل انهيار عقار بوسط البلد بمحطة محمد نجيب ووقوع إصابات

أكدت التحريات أن الحادث وقع بسب اختلال عجلة القيادة بيد السائق اثناء ذهابهم لمدينة طنطا لقضاء فسحة العيد، فانقلبت السيارة من فوق كوبرى وتحطمها ونتج عنه وفاة كل من بسنت عبدالعزيز الشبراوى واشقاءها، محمد عبدالعزيز الشبراوي، أروى عبدالعزيز الشبراوي، واصابة شقيقهم عمر ووفاة نجل عمهم محمد عبدالهادى الشبراوي.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق لبيان سبب الحادث.

 

زر الذهاب إلى الأعلى