فن وثقافة

“اعتداء بالضرب وإصابة بالرأس وتصالح”.. القصة الكاملة لأزمة شيرين وحسام حبيب

فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحريرها محضر في قسم التجمع الخامس اتهمت خلالها طليقها الفنان حسام حبيب بالاعتداء بالضرب عليها وسرقة مبلغ مالي، حيث كشفت شيرين عن وجود حسام حبيب في فيلتها بمنطقة التجمع الخامس ووقع شجار بينهما وتطور الأمر بالتعدي بالضرب على شيرين وسرقتها بسبب خلافاتا على حسابات بنكية.

وإليكم القصة الكاملة لأزمة شيرين وحسام حبيب الجديدة:

شيرين عبد الوهاب تحرر محضر ضد طليقها حسام حبيب

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتوجه إلى قسم شرطة التجمع الخامس وحررت محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب اتهمته بالتعدي عليها بالضرب في الخامسة فجرًا عندما وصلت شيرين لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وأصابتها بجرح في الرأس، وتبين من التحريات ان الاعتداء كان بسبب خلاف نشب بينهما بخصوص خلافات على حسابات بنكية.

اعتداء بالضرب وإصابة بالرأس

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب من طليقها الفنان حسام حبيب فض الشراكة بينهما وهو استوديو تسجيل صوتي وإعطاها النسبة الخاصة بها في الاستوديو، إلا أن حسام تعدي عليها بالضرب والسب وقام بطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، وسرقة مبلغ مالي كان في حقيبتها إلى جانب هاتفها المحمول.

اقرأ أيضا.. إيرادات فيلم “جوازة توكسيك” تقترب من مليون جنيه خلال أيام

شيرين عبد الوهاب ترد على شقيقها

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على التسجيلات المسربة لطليقها حسام حبيب التي كشفت خلالها عن صحة حديث حسام بشأن شقيقها محمد عبد الوهاب وانه استولى على صفحات السوشيال ميديا خاصتها، وذلك عبر تسجيل صوتي عرضه الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” وطالبت شيرين جمهورها عدم الانصات إلى هذه الشائعات إلا عن طريق البيانات التي يصرح بها المحامي الخاص بها ياسر قنطوش.

تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف موقع “العربية” عن التواصل مع أحد المقربين من الفنانة حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب وتصالحهما وتنازل شيرين عن المحضر، وقال المصدر أن المحامي الخاص بالفنان حسام حبيب تواصل مع الفنانة شيرين عبد اوهاب وطلب منها إنهاء الأزمة بشكل ودي تجنبُا لمزيد من البلبلة في الإعلام والصحافة.

زر الذهاب إلى الأعلى