فن وثقافة

الأربعاء المقبل.. عرض “آخر ساعة قبل النوم” بمهرجان دوار للفنون

يستعد فريق عمل مسرحية “آخر ساعة قبل النوم”، لعرضها ضمن فعاليات اليوم الرابع بمهرجان دوار للفنون بنسخته الثالثة، وذلك في تمام السادسة مساء الأربعاء المقبل بوسط القاهرة.

نجوم آخر ساعة قبل النوم
نجوم آخر ساعة قبل النوم

“آخر ساعة قبل النوم” على مسرح دوار للفنون بوسط القاهرة

ويعرض “آخر ساعة قبل النوم”، للمرة الأولى على خشبة مسرح دوار للفنون، بعد النجاح الكبير الذي حققه في ليالي سابقة، ويتناول من خلال استعراضات راقصة وتعبير حركي، اللحظات الأخيرة للإنسان قبل خلوده إلى النوم، وما يصاحب هذا الوقت من صراعات نفسية عنيفة وأفكار هزلية وتناقضات شديدة.

وقدم المخرج أحمد عادل، مفاجأة كبيرة.. وهي 25 راقصًا يقدمون الاستعراضات للمرة الأولى في مشوارهم الفني كهواة، ولكن المستوى المميز للمجموعة أبهر النقاد والجمهور.

مسرحية آخر ساعة قبل النوم ضمن فعاليات مهرجان دوار للفنون
مسرحية آخر ساعة قبل النوم ضمن فعاليات مهرجان دوار للفنون

إسراء سامح تتألق وتفاجئ الجميع

الفنانة إسراء سامح من عرض آخر ساعة قبل النوم
الفنانة إسراء سامح من عرض آخر ساعة قبل النوم

وتألقت الفنانة الشابة إسراء سامح، بشكل لافت خلال عرض المسرحية بمسرح الجيزويت، حيث بدأت في الظهور في الوقت الأخير، مما جعل الجمهور يظنها تقدم دورًا ثانويًا.. ولكنها صدمت الجميع بأنها بطلة العرض، وكانت تمثل وتعبر مستخدمة في ذلك كل جزء في جسدها تقريبًا، وكانت تعبر بوجهها بمنتهى الطلاقة، مما جعل الصالة تنفجر بالتصفيق.

وحصلت إسراء سامح، مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، بالمهرجان القومي للمسرح بالدورة السادسة عشر، والتي حملت اسم الزعيم عادل إمام.. وذلك عن دورها بمسرحية “ثلاث مقاعد في القطار الأخير”.

دينا صلاح بطلة الاستعراض تنتزع آهات الجمهور

كما شهد “آخر ساعة قبل النوم”، تألقًا كبيرًا للفنانة دينا صلاح، والتي بذلت مجهودًا كبيرًا من بداية العرض حتى نهايته، وكانت تجوب كل شبر على خشبة المسرح، لتنتزع آهات الجمهور في كل حركة.

اقرأ أيضًا.. ماذا قال أحمد حلمي عن الإقبال الجماهيري الكبير لمسرحية ميمو في مصر؟

من ناحية أخرى.. يستقبل مسرح جيزويت بوسط القاهرة، مسرحية “آخر ساعة قبل النوم”، في ليلة عرض جديدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 5يوليو المقبل، في تمام السابعة مساءاً.

آخر ساعة قبل النوم
آخر ساعة قبل النوم

مسرحية “آخر ساعة قبل النوم” بطولة محمد عبد العزيز، وفادي جرجس، وميدو صلاح، وعبد القادر، وآية إبراهيم، وأحمد التجاني، وبودي خالد، وفاطمة حاتم، وشروق يحيى، ودينا صلاح، ودينا حمدي، ومحمد ناجي، وفوزوز، وإسراء سامح، وملك عاطف، وعصماء وليد، وآية محمود، وإيمان حسن، وجنات وماجد، وچيسي صفوت، وعبد الرحمن توريس، وشاهيناز أشرف، وخلود الشاعر، ومهاب تربو، وعبدالوهاب محمد، تدريب وكوريوغرافي أحمد عادل، وبسنت غريب، وهادي صلاح،  ومنة ناصر، ومخرج مساعد منة ناصر، وفكرة وسينوغرافيا وإخراج أحمد عادل.

آخر ساعة قبل النوم
آخر ساعة قبل النوم
زر الذهاب إلى الأعلى