منوعات

الأهلي يسعى لتحقيق اللقب الأفريقي الـ 12 من رادس في تونس

الأنظار تترقب وتتجه نحو تونس والجميع في انتظار انطلاق صافرة البداية مساء اليوم لمباراة ذهاب النهائي الأفريقي بين الأهلي والترجي التونسي.

يسعى اليوم الفريق الأول للنادي الأهلي في مباراته أمام الترجي التونسي لتحقيق الفوز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أو على أقل التقدير الخروج بنتيجة إيجابية تساعد على حسم اللقب من تونس قبل مباراة العودة والمقرر لها في القاهرة يوم السبت المقبل.

يدخل الأهلي مباراته اليوم في نهائي أبطال أفريقيا أمام الترجي منتشيا بالفوز على فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، وتستعد أيضا الجماهير الأهلاوية لمساندة الفريق الأحمر أمام الفريق التونسي خاصة وهم على بعد خطوة من تحقيق الحلم الثاني عشر من البطولة الأكثر تتويجا من خلال المدرجات أو من أمام الشاشات.

و عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي جلسات خاصة مع اللاعبين لتحفيزهم نفسيا ومعنويا، كما حذرهم من إضاعة الفرص ومحاولة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الترجي التونسي حتى يستطيع الفريق الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب لتقربه في مباراة العودة من التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس بتونس.

الجدير بالذكر أن يدير مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه طاقم جزائري مكونًا من مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الـvar الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويساعده الرواندية سليما ميكسونجا والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى