رياضة

التعادل العنوان الرئيسي لمباراة زد والاتحاد السكندري ومباراة المقاولون وفاركو

انتهى منذ لحظات لقاء زد مع نظيره الاتحاد السكندري والذي أقيم مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة ضمن مباريات الأسبوع الـ 24 من الدورى المصرى الممتاز.

ويصب هذا التعادل في مصلحة الفريقين، زد يرفع رصيده إلى النقطة 37 ويصل للمركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

كما شهدت الدقيقة 26 من عمر اللقاء تدخل حكم الفار وإلغاء هدف لـ “زد” بداعي التسلل على أحمد عاطف قطة لاعب زد، واستمر التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول، بينما شهد الشوط الثانى استحواذ ونشاط هجومى من زد هدد من خلاله مرمى الاتحاد السكندري ولكن لن يأتي بثماره وانتهت المباراة بالتعادل السلبى.

وفي ملعب الجبل الأخضر ستاد عثمان أحمد عثمان أستطاع فاركو أن يقتنص هدف التعادل من المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن فعاليات الأسبوع الـ24 للدورى .

وكان المقاولون العرب نجح في التقدم عن طريق لاعبه أمير عابد من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح الذئاب في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ونجح عمرو ناصر تسجيل هدف التعادل لفاركو من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 85 .

وتعد هذه النتيجة عكس دوافع المقاولون العرب الذي يسعى جاهدا لتعديل موقعه في جدول الترتيب بعدما وصل إلى المركز قبل الأخير، بينما رفع فاركو رصيده إلى 20 نقطة ويتواجد في المركز الـ15.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى