حوادث

التفاصيل الكاملة لإندلاع حريق هائل في أوتوبيس بحلوان

اندلع حريق هائل داخل أوتوبيس بمنطقة طرة بحلوان، اليوم الثلاثاء، وعلي الفور أسرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة علية.

حريق داخل أوتوبيس بمنطقة حلوان بالقاهرة

ونجحت قوات رجال الحماية المدني بالقاهرة، في السيطرة علي الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات محافظة القاهرة، إخطارا من نقطة نجدة طرة يفيد باندلاع حريق في أتوبيس بمنطقة طرة.

وانتقلت الأجهزة التنفيذية والأمنية وسيارات الحماية المدنية والمرور إلى مكان الحادث، وتبين اندلاع الحريق في أتوبيس  وتم إخماده دون وقوع أي إصابات.

كورنيش حلوان

وشهد طريق كورنيش حلوان بالقاهرة توقفا في الحركة المرورية للقادم من حلوان والمعصرة باتجاه المعادي ومصر القديمة بسبب اندلاع حريق هائل في أتوبيس على الطريق وقامت أجهزة أمن القاهرة بالدفع بسيارات الحماية المدنية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا باندلاع حريق هائل في أتوبيس على طريق كورنيش حلوان بالاتجاه القادم من حلوان إلى المعادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية في القاهرة إلى موقع البلاغ للسيطرة على الحريق.

اقرأ أيضا استخراج جثة سائق سقطت سيارته من أعلي منطقة جبلية بحلوان

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، اندلاع حريق في أتوبيس 26 راكب على طريق كورنيش حلوان باتجاه المعادي للقادم من حلوان، وقامت سيارتي إطفاء بالسيطرة على الحريق وإخماده.

وقامت فرق المباحث بالاستعانة بونش لتجنيب الأتوبيس وتسيير الحركة المرورية على طريق كورنيش حلوان بعد السيطرة على النيران، وإخمادها حيث تبين من التحريات أن حادث أتوبيس كورنيش حلوان لم يسفر عنه إصابات أو خسائر بشرية.

الحماية المدنية

ونجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق الأتوبيس دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.

وفي وقت سابق قررت نيابة حلوان، إحالة سائق لمحكمة الجنايات بتهمة قتل “تباع” بسبب مشاجرة بينهما، واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة، وصحة الاتهام المنسوب إليه، لتقرر النيابة حبسه، وإحالته إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (تباع – مقيم بدائرة القسم) وبها إصابة عبارة عن جرح طعنى بالجسم إثر إدعاء مشاجرة.

بالانتقال وسؤال أهلية المتوفى، قرروا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى و(سائق- مقيم بدائرة القسم) تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى