عقارات

الريتز كارلتون تستعد لإنشاء ثاني فنادقها بمصر لخدمة أهرامات الجيزة

تعمل ماريوت الدولية بالشراكة مع بالم هيلز للتعمير على تنفيذ فندق الريتز-كارلتون القاهرة بالم هيلز، في خطوة تؤكد حرص الشركة على توسيع نطاق محفظتها من المنشآت الفندقية التي تضم علاماتها التجارية الفخمة في مصر.

من المقرر افتتاح هذا الفندق الفاخر في عام 2027، حيث سيضم 150 غرفة رائعة بالإضافة إلى 50 شقة سكنية بمساحات مختلفة منها شقق ذات غرفة، غرفتين وثلاتة غرف نوم، وسيجلب خدمة الريتز-كارلتون الأسطورية والتصميم الفريد إلى غرب القاهرة.

إنشاء فنادق ثاني للريتز-كارلتون بمصر

كما سيضم الفندق مرافق عصرية متكاملة، منها خمس مطاعم لتقديم المأكولات الشهية، وسبا للاسترخاء، وصالة رياضية، ومسبح، ونادي للأطفال، بالإضافة إلى قاعات مُجهّزة بأحدث التقنيات لاستضافة المناسبات والفعاليات المتنوعة.

يُعد الفندق جزءاً من مجمع بالم هيلز السكني والتجاري الفاخر في ضواحي غرب القاهرة، ويطل على أهرامات الجيزة العظيمة وملعب بالم هيلز للجولف، وسيكون الفندق الجديد جزءاً من مجمّع بالم هيلز غرب القاهرة، الذي سيضم مناطق سكنية وتجارية ومطاعم ومرافق ترفيهية.

اقرأ أيضاً.. أهم العلامات الفندقية العالمية التي أعلنت عن تواجدها بمصر مؤخرًا

يقع فندق الريتز-كارلتون القاهرة بالم هيلز على بعد 20 دقيقة بالسيارة من معالم القاهرة الشهيرة بما فيها أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، والأحياء التجارية والصناعية مثل المدينة الصناعية والقرية الذكية، ووجهة التسوق والترفيه مول العرب.

ويُصنف “الريتز كارلتون” كأحد أفخم الفنادق حول العالم يدير بمصر فندقًا وحيدًا على ضفاف النيل ويستعد لافتتاح ثاني فنادقه بمصر غرب القاهرة لخدمة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير حيث يتميز الفندق الجديد بسهولة الوصول إليه من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى