رياضة

الشيبي يستأنف على قرار إيقافه في توابع “صفعة الشحات”

أعلن اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، تقدم المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، باستئناف على عقوبة إيقافه 6 مباريات، إلى لجنة الاستئناف بالجبلاية.

وأوضح بيان اتحاد الكرة، أن استئناف الشيبي يوقف تنفيذ عقوبة الإيقاف “مؤقتًا”، مما يحق له المشاركة مع بيراميدز، لحين الفصل في الأمر نهائيًا.

كان اتحاد الكرة، قرر مؤخرًا، إيقاف لاعب بيراميدز 6 مباريات، بسبب مخالفته اللوائح باللجوء إلى القضاء المدني، في واقعة صفع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، له.

الشحات يصفع الشيبي ويسبه خلال مباراة الأهلي وبيراميدز

اعتدى حسين الشحات على محمد الشيبي، بالصفع والسب، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، في الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الموسم الماضي.

اعتذر حسين الشحات للشيبي بعد دقائق من الواقعة، لكن نادي بيراميدز قرر التصعيد ضد لاعب الأهلي، بالتقدم بشكوى ضده إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

اقرأ أيضًا.. إصابة جديدة.. فيروس الفيفا يضرب نجم الأهلي

النادي الأهلي قرر أيضًا توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات، بسبب ما بدر منه تجاه الظهير الأيمن المغربي، بينما اكتفت رابطة الأندية بإيقاف الشحات مباراتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي.

لجأ محمد الشيبي إلى القضاء المدني، وفي 31 مايو الماضي، قضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بالحبس عامًا مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات، بجانب دفع تعويض قيمته 100 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى