فن وثقافة

الصور الأولى من كواليس الفيلم المرتقب “Gladiator 2” استعدادًا لعرضه نوفمبر 2024

كشف موقع “Vanity Fair” عن الصور الأولى من كواليس فيلم الأكشن والإثارة “Gladiator 2″ ترويجًا واستعدادًا لعرضه بالسينمات في شهر نوفمبر المقبل.

الصور الأولى من كواليس الفيلم المرتقب

الصور الأولى من الكواليس
الصور الأولى من الكواليس

ويعد الفيلم هو الجزء الثاني لفيلم “Gladiator” الذي عرض تجاريًا عام 2000 بطولة النجم العالمي راسل كرو وحاز بفضله على جائزة الأوسكار “أفضل ممثل في دور رئيسي”، إلى جانب فوز الفيلم بـ 4 جوائز أخرى هم “أفضل فيلم في العام، أفضل تصميم ملابس، أفضل صوت، أفضل مؤثرات بصرية”.

والفيلم هو عودة المخرج المخضرم ريدلي سكوت ولكن هذه المرة بفريق عمل جديد بالكامل أبرزهم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار دينزل واشنطن، إلى جانب الممثل بيدرو باسكال، وستدور أحداث الجزء الثاني حول “لوشيوس” نجل “ماكسيموس” الذي يحاول الانتقام لقتل والده، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 22 نوفمبر المقبل.

الصور الأولى من الكواليس
الصور الأولى من الكواليس

وأوضحت الصور التي نشرها موقع “Vanity Fair” العديد من الصراعات بين الممثل التشيلي بيدرو باسكال والممثل الإيرلندي بول ميسكال، إلى جانب الظهور الأول للنجم دينزل واشنطن الذي يجسد شخصية “ماكرينوس” وهو إمبراطور روماني سابق.

وكشفت الممثلة الأمريكية ذات الأصول المصرية مي قلماوي عن انضمامها لفريق عمل الفيلم بشهر مايو عام 2023، وذلك بعد مشاركتها بعدد من الأعمال ما بين السينمائية والتلفزيونية في هوليوود التي لفتت الأنظار خلالها لموهبتها أبرزها مسلسل الأبطال الخارقين “Moon Knight”، ومسلسل “Ramy” بطولة النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف.

الصور الأولى من الكواليس
الصور الأولى من الكواليس

اقرأ أيضًا.. إقامة فعاليات مهرجان العلمين بالفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء
يذكر ان المخرج العالمي ريدلي سكوت لديه عدد من المشاريع السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها مسلسل الغرب الأمريكي “Wraiths of the Broken Land”.

زر الذهاب إلى الأعلى