عقارات

العاشر من رمضان يطرح قطعة أرض بنشاط محطة تموين سيارات في مزاد علني

القطعة بمساحة 7614م2 وذلك بجلسة يوم الثلاثاء المقبل

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن طرح قطعة أرض وما عليها من مبانٍ بنشاط محطة تموين سيارات بالقطعة رقم 2 الكيلو 58 طريق القاهرة/ الإسماعيلية الصحراوي، بمساحة 7614م2 بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، وذلك بجلسة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 22/10/2024.

جدير بالذكر أنه يتم طلب كراسات الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة العاشر من رمضان، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة للقطعة في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

أقرأ أيضا..تخصيص 5% من الطرح الجديد لمبادرة سكن لكل المصريين لـ ذوى الهمم

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز المدينة بجولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال الجارية بالمحاور الرئيسية للمدينة، ومنها محور مصر النور، كما شملت الجولة متابعة أعمال الزراعة، بالإضافة إلى توسعات الموقف الإقليمي الجديد الذي يتم تطويره لخدمة المواطنين وتسهيلاً لحركة المرور.

كما تابع تنفيذ مشروع خط المياه الجديد بقطر 700 مم، الذي يُعد أحد المشاريع الهامة لزيادة ضخ المياه إلى حي الأندلس، ويهدف هذا الخط إلى تحسين كفاءة الشبكة المائية في المدينة وضمان توفير المياه بشكل مستدام لتلبية احتياجات الأحياء السكنية المتنامية.

واطلع رئيس الجهاز، على تقدم الأعمال في عدد من المشاريع الأخرى المرتبطة بالبنية، وأكد أن هذه المشروعات ستسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لسكان المدينة، وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

يذكر أنه  تقرر إتاحة نسبة 5% “426 قطعة أرض” من إجمالى 8521 قطعة معلن عن طرحها فى 20 مدينة جديدة.

وتشمل المدن ( غرب قنا الجديدة – أسيوط الجديدة – السادات – بدر – بني سويف الجديدة – حدائق أكتوبر – طيبة الجديدة – المنيا الجديدة – برج العرب الجديدة – أخميم الجديدة – سوهاج الجديدة – قنا الجديدة – الفيوم الجديدة – ناصر الجديدة – أسوان الجديدة “.

وشملت المدن مدينة ملوي الجديدة – العاشر من رمضان – 6 أكتوبر – الشروق – العبور)، لذوى الهمم أو ذويهم بولاية، وذلك في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير سبل الرعاية والاهتمام بأبناء الوطن من ذوى الهمم.

زر الذهاب إلى الأعلى