عقارات

العلامة الفندقية السويسرية Swissôtel تطلق مشروعين بمدينة رأس الحكمة

المشروعين الجديدين بالشراكة بين "نايا" المصرية و"أكور" الفرنسية المالكة للعلامة الفندقية سويس أوتيل

وقعت سلسلة فنادق “أكور” الفرنسية العالمية اتفاقية مع شركة “نايا” للتطوير العقاري المصرية لتشغيل وإدارة أول فندقي “سويس أوتيل” بالساحل الشمالي المصري بمدينة رأس الحكمة.

بموجب الشراكة الجديدة ستقوم “أكور” بتشغيل وإدارة فندقي “سويس أوتيل رأس الحكمة” و”سويس أوتيل ريزيدنسز رأس الحكمة” والمقرر أن يفتح كلاهما أبوابه في الربع الثالث من عام 2027.

ويطل كلا الفندقين بإطلالة بانورامية على الواجهة البحرية بإجمالي 250 غرفة فندقية و100 وحدة سكنية فندقية تحمل علامة “Swissôtel”.

وتدير “سويس أوتيل” فندقًا وحيدًا بمصر “سيتي ستارز سويس أوتيل” بمدينة شرم الشيخ على سواحل البحر الأحمر ليرفع بذلك المشروعين الجديدين محفظة العلامة الفندقية إلى 3 فنادق بمصر كما تدير سويس أوتيل عدد من الفنادق بمنطق الشرق الأوسط منها 3 فنادق بالسعودية و3 فنادق بدبي وفندق بالدوحة و5 فنادق بتركيا.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية الجديدة مع “نايا” قال دونكان أوروك الرئيس التنفيذي لفنادق أكور الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادىء : “نفخر بالشراكة مع نايا للتطوير العقاري ونسعد بالمشاركة بعصر السياحة الساحلية الجديد بمصر من خلال افتتاح فندق سويس أوتيل ، سنقدم خدمات ذات معايير عالمية للمسافرين بغرض الترفيه والمسافرين بغرض إدارة الأعمال وكذا المقيمين على حد سواء”

مُلحق بالمشروعين مطعمين عالميين وبار وحمام سباحة ومركزا للياقة البدنية ونادي رياضي بخلاف قاعات الاجتماعات والاحتفالات.

وقال السيد هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة Naia Developments “يسعدنا التعاون مع مجموعة Accor إحدى مجموعات الضيافة الرائدة في العالم بهذا المشروع الضخم الذي استطاع جذب مثل هذه العلامة التجارية العالمية”

وتُعد مدينة “رأس الحكمة” أحدث المدن السياحية الساحلية التي أزاحت مصر الستار عنها في فبراير الماضي بعد الإعلان عن أكبر شراكة استثمارية في تاريخ البلاد مع صندوق أبو ظبي للثروة السيادية ADQ بقيمة 35 مليار دولار استثمارات مباشرة لتحويل مساحة تفوق 40 ألف فدان إلى وجهة سياحية عالمية متميزة تنافس المدن الساحلية السياحية الفاخرة على البحر المتوسط.

وتدير حاليا سلسلة فنادق “أكور” في جميع أنحاء مصر 24 فندقًا تحتضن 5000 غرفة فندقية أبرزها “موفينبيك شرم الشيخ” و”نوفوتيل المطار” ومن المقرر أن تضيف أكور 5 فنادق أخرى تحمل اسم علاماتها الفندقية المتميزة بحلول عام 2027.

جدير بالذكر أن سلسلة فنادق أكور تمتلك شبكة واسعة من العلامات الفندقية الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية أشهرها : سوفيتيل ورافلز وفيرمونت وريكسوس وبنيان تري وموفينبيك وسويس اوتيل ونوفوتيل وأبيس.

زر الذهاب إلى الأعلى