فن وثقافة

النجمة التركية نسليهان أتاجول تزور مصر (صور)

وصلت النجمة التركية نسليهان أتاجول، القاهرة، لحضور الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من معرض “إلى الأبد الآن”، المقام بمنطقة الأهرامات حتى 16 نوفمبر الجاري، بمشاركة 12 فنانًا تشكيليًا من مختلف أنحاء العالم، وهذه هي الزيارة الأولى لنسليهان إلى مصر.

ونشرت النجمة التركية مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وكتبت مع الصور: رحلة على نهر النيل.

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

النجمة التركية نسليهان أتاجول تشارك في معرض “إلى الأبد الآن” بمنطقة الأهرامات

اشتهرت نسليهان أتاجول بدورها بمسلسل “حب أعمى”، وجمعها مع عدد من نجوم الشاشة التركية، أبرزهم “بوراك أوزجيفيت”.

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

واجتمعت نسليهان أتاجول وقادير دوجلو، في عملين خلال مسيرتهما الفنية، هما: “فاتح حربية” و”على مشارف الليل” و”بين نارين”، كما اشتهرت في الدول العربية بمسلسلها “ابنة السفير”.

يعرض هذا الحدث مجموعة من الفنانين الدوليين الذين تتردد أصداء أعمالهم في المناظر الطبيعية القديمة، مؤكدين على تقاطع التاريخ والإبداع الحديث.

اقرأ أيضاً.. 5 تعهدات من معيط بعد تعيينه عضوا بمجلس المديرين التنفيذين بصندوق النقد الدولي

يهدف هذا المعرض الذي تنظمه مؤسسة آرت ديجيبت إلى مزج الماضي بالحاضر مع تعزيز التبادل الثقافي. ووصفت نادين عبد الغفار، مؤسسة مؤسسة آرت ديجيبت، المبادرة بأنها احتفال بالإنسانية. وقالت: “في كل عام، نحاول البقاء في القمة ومخاطبة العالم أجمع لجمع كل البلدان في مكان واحد في هذه الحضارة”، مسلطةً الضوء على إرث الأهرامات الدائم لأكثر من 4500 عام.

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول
زر الذهاب إلى الأعلى