رياضة

النصر يتحرك لتقديم عرض جديد إلى رونالدو

أفادت تقارير أن النصر فتح محادثات مع كريستيانو رونالدو بشأن صفقة جديدة من أجل البقاء لفترة أطول في النادي السعودي.

انضم اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى النصر في صفقة انتقال مجانية في يناير 2023 بعد انهيار علاقته مع مانشستر يونايتد، وقد قضى فترة ناجحة مع الفريق السعودي.

سجل رونالدو 64 هدفًا في 71 مباراة لفريق الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى 17 تمريرة حاسمة، وكان مرة أخرى في حالة مثيرة للإعجاب خلال الموسم الحالي.

سجل اللاعب البرتغالي الدولي ستة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في سبع مباريات، أربعة من أهدافه جاءت في الدوري السعودي للمحترفين، مما يدل على أنه لا يزال لاعبًا مؤثرًا بشكل كبير للنادي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رونالدو الحالي مع النصر في يونيو 2025، لكن وفقًا للتقارير، فقد تم فتح المناقشات حول تمديد عقده الحالي.

النصر يجري محادثات مع رونالدو بشأن تجديد عقده

ويزعم الصحفي نيكولو شيرا أن رونالدو عازم على تمثيل البرتغال في كأس العالم 2026، وأنه يظل جزءًا أساسيًا من منتخب بلاده على الرغم من أنه سيبلغ الأربعين من عمره في المراحل الأولى من العام المقبل.

رونالدو هو أعلى هداف للرجال على الإطلاق، حيث سجل 903 أهداف خلال مسيرة مذهلة، بما في ذلك 132 في 212 مباراة دولية مع منتخب بلاده، حيث بدأت مسيرته الدولية في عام 2003.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي في المدرجات لهذا السبب

كانت هناك علامات استفهام حول قرار المهاجم بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية بعد مغادرة مانشستر يونايتد، لكنه استمر في تسجيل الأهداف بمعدل مثير للإعجاب للغاية.

واعترف رونالدو مؤخرًا أنه من غير المرجح أن يلعب لفريق آخر قبل نهاية مسيرته، حيث يتوقع البرتغالي الاعتزال في النصر.

رونالدو يتوقع إنهاء مسيرته مع نادي النصر

وقال رونالدو: “لا أعرف إذا كنت سأعتزل قريباً، خلال عامين أو ثلاثة أعوام، ولكن ربما سأعتزل هنا في النصر”.

وأضاف: “أنا سعيد جدًا في هذا النادي، وأشعر أنني بحالة جيدة في هذا البلد أيضًا، وأنا سعيد باللعب في المملكة العربية السعودية وأريد الاستمرار”.

وتابع: “عندما أترك المنتخب الوطني، لن أخبر أحدًا مقدمًا وسيكون قرارًا عفويًا للغاية من جهتي، ولكنه أيضًا قرار مدروس جيدًا”.

اقرأ أيضًا.. متابعة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وواصل: “في الوقت الحالي، ما أريده هو أن أكون قادرًا على مساعدة المنتخب الوطني في مبارياته المقبلة، أمامنا دوري الأمم الأوروبية وأود حقًا أن ألعب، وفي الوقت الحالي لا أفكر في أن أصبح مدربًا لفريق”.

وأتم: “هذا الأمر لا يخطر على بالي، لم أفكر فيه قط، لا أرى مستقبلي يمر بهذا، أرى نفسي أفعل أشياء أخرى خارج كرة القدم، لكن الله وحده يعلم ما يخبئه المستقبل”.

فشل رونالدو في هز الشباك في بطولة أمم أوروبا 2024، لكنه سجل في مباراتي البرتغال في دوري الأمم الأوروبية ضد كرواتيا واسكتلندا الشهر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى