فن وثقافة

انتهاء تصوير فيلم “ولاد رزق 3” والعرض في العيد الأضحى

أعلن الفنان أحمد عز عن انتهاء تصوير فيلم “أولاد رزق 3”. وتم تصوير أحداث الفيلم في مناطق حلوان والسعودية. ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

تتمحور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” الذي يعرض في عيد الأضحى المقبل، بعد مرور عدة سنوات، وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، حيث يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق في يوم من الأيام. وهذا الظلام المفاجئ يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى. ذاهبين في مهمة مصيرية تُعتبر الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم، وذلك للنجاة بأنفسهم، لاحقًا يقوم أبطال عمل اولاد رزق3، ومنهم أحمد عز، بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، مما يشعل نيران الصراعات ويتسبب في وقوعهم في العديد من المشاكل.

وقد تم تصوير جزء من مشاهد فيلم “اولاد رزق 3” في أحد المصانع بمنطقة حلوان، بينما تصوير الجزء الباقي في السعودية،
ومن المقرر أن ينتهي التصوير خلال الـ 3 أيام المقبلة، وذلك تمهيدا لعرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ويشارك في  فيلم “أولاد رزق 3” كل من: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقًا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وفي سياق أخر، كانت آخر أحداث فيلم “اولاد رزق2 ” تحكي عن أحداث بمرور 3 سنوات منذ إنتهاء  الجزء الأول. و قد حاول فيهم الأخوة الأربعة، وهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالأبتعاد عن حياة السرقة والجريمة والشارع والبلطجة. إلا أن حدث واحد يطرأ على حياة الأخوة الأربعة، فيغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين في أحدث مختلفة من الأكشن والإجرام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى