رياضة

باريس سان جيرمان مستعد لدفع 100 مليون يورو لخطف هدف تشيلسي

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامًا قويًا بمهاجم بورتو سامو أوموروديون، الذي حقق بداية رائعة للموسم بعد أن كان على وشك الانتهاء من انتقاله إلى تشيلسي في الصيف.

سجل اللاعب الإسباني الشاب الموهوب سبعة أهداف في أول سبع مباريات له مع بورتو، ومن السهل أن نرى سبب الاهتمام من نادي كبير مثل تشيلسي في الصيف، ولماذا أصبح باريس سان جيرمان مستعدًا الآن لدفع مبالغ كبيرة له الآن، وفقًا لتقرير من الموقع الإسباني فيشاجيس.

هل يستطيع باريس سان جيرمان خطف هدف تشيلسي؟

يبدو أن أوموروديون يمكنه القيام بتعويض باريس سان جيرمان، غياب النجم المهاجم كيليان مبابي الذي رحل في صفقة انتقال مجانية في الصيف.

في الوقت نفسه فإن أمثال راندال كولو مواني وجونسالو راموس لم يكونوا مثيرين للإعجاب بشكل خاص في العاصمة الفرنسية حتى الآن.

قد يكون هذا بمثابة ضربة لتشيلسي، ومع ذلك، كما يتصور المرء أنه ربما كان هناك بعض الشخصيات في ستامفورد بريدج الذين كانوا حريصين على المحاولة مرة أخرى مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في مرحلة ما في المستقبل.

يمتلك تشيلسي نيكولاس جاكسون في حالة جيدة في الوقت الحالي، بينما يعد كريستوفر نكونكو خيارًا آخر، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيظلون يجعلون أوموروديون أحد أولوياتهم.

اقرأ أيضًا.. ميسي يلمح للاعتزال الدولي بعد معادلة رقم رونالدو

يزعم موقع “فيشاجيس” أيضًا أن باريس سان جيرمان قد يكون مستعدًا لدفع ما يصل إلى 100 مليون يورو مقابل أوموروديون.

لذلك من الواضح جدًا أنه سيكون بالفعل أغلى بكثير مما كان عليه عندما كان في أتلتيكو مدريد.

يتمتع باريس سان جيرمان بالكثير من القوة المالية، لذلك لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة كبيرة بالنسبة لهم، ولكن يتخيل البعض أنه قد لا يزال بحاجة إلى الاستفادة من أحد كولو مواني أو راموس.

ومع ذلك، قلل فابريزيو رومانو مؤخرًا من شائعات خروج كولو مواني، لذا فإن هذه الملحمة بعيدة كل البعد عن الوضوح في هذه المرحلة ومن المحتمل أن تبدأ في التبلور في غضون بضعة أشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى