حوادث

بسبب خلافات مالية.. حبس قاتل نقاش في دار السلام

كلفت جهات التحقيق حبس المتهم بقتل أحد الأشخاص، يعمل نقاش بمنطقة دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل نقاش في دار السلام

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر بعض المواقع الإخبارية، بشأن واقعة مقتل أحد الأشخاص بمنطقة دار السلام بمحافظة القاهرة، حيث نجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

ورصدت الوزارة ما تم نشره عبر بعض المواقع الإخبارية، بعنوان البحث عن المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته داخل توك توك بدار السلام.

جريمة دار السلام

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 25 الجاري، تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، حدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول نقاش، توفى مُتأثرا بإصابته بجرح نافذ بالرقبة، وطرف ثان سايس بجراج، مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مشادة كلامية

وفي وقت سابق أدلى عاطل متهم بقتل صديقه في منطقة دار السلام، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة التى أجريت معه، حيث كشف المتهم أنه نشبت بيه وبين المجنى عليه مشادة كلامية نشبت بينهما على خلفية نزاع مالى، قام كلا منهما بالتعدى على الاخر، ما أثار حفيظة المتهم فقرر الانتقام من صديقه الضحية.

اقرأ أيضًا.. «مزار السلام».. قطعة أثرية تحكي قصص الأنبياء بالوادي الجديد

واضاف المتهم أنه احرز سلاحا أبيض “مفك”، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه بعد أن قرر التعدى عليه أمام الأهالى كما اعتدى عليه، وما أن شاهده هجم عليه وسدد له عدة طعنات نافذة سقط على الأرض غارقا فى دمائه، وفارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع أحد الأشخاص قتيلا خلال مشاجرة بينه وبين أحد أصدقائه، على الفور انتقل رجال الأمن، وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، كما تبين من خلال الفحص الأولي أن الضحية به طعنات متفرقة بمنطقة الصدر.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه، وأنه نشبت بينهما مشادة كلامية على خلفية وجود خلافات مالية بينهما، تعدى كلا منهما على الآخر، ما أثار حفيظة المتهم وقرر التخلص من صديقه القتيل.

وبأعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهة اعترب بارتكاب الجريمة.

اقرأ أيضًا.. الإبن العاق ..جريمة مقتل أسرة كاملة هزت الغربية بسبب الميراث

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى