رياضة

بشرى سارة لليفربول بخصوص ابتعاد أرنولد عن ريال مدريد

حصل ليفربول على دفعة كبيرة في آماله في الحفاظ على خدمات ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق بعيدًا عن أطماع ريال مدريد.

ينتهي عقد ألكسندر أرنولد هذا الصيف، إلى جانب فيرجيل فان ديك ومحمد صلاح، ولم يربط الريدز بعد الثلاثي بشروط جديدة.

حقق فريق آرني سلوت بداية رائعة للموسم الجديد، حيث يعتقد أن المحادثات قد بدأت في الخلفية بخصوص مستقبلهم.

تم ربط ترينت، الذي هز الشباك مؤخرًا لإنجلترا في مهمة دولية ضد فنلندا، بالابتعاد عن أنفيلد ويمكن الآن أن يميل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى البقاء مع نادي طفولته بعد ظهور أخبار جديدة.

خيارات جديدة تبعد ريال مدريد وتمهد لبقاء أرنولد مع ليفربول

وفقًا لصحيفة “الجارديان”، يرغب ريال مدريد في المضي قدمًا في صفقة يناير لضم جوش أتشيمبونج لاعب تشيلسي.

برز اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا باعتباره اللاعب الكبير التالي في ستامفورد بريدج وظهر لأول مرة ضد توتنهام هوتسبر في مايو 2024.

يراقب كل من ليفربول ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام أيضًا المراهق، على الرغم من أن وجهة نظر تشيلسي هي أنهم لن يبيعوا أحد أصولهم الأكاديمية الأكثر قيمة، على الرغم من قيامهم بذلك مع أمثال لويس هول وكونور غالاغر.

أتشيمبونج، 18 عامًا، هو خريج رائع آخر من أكاديمية كوبهام في تشيلسي، وقد شارك حتى الآن في أربع مباريات تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. أرسنال يدخل سباق ضم لاعب أتالانتا

وشارك بالفعل في بطولة تحت 19 عامًا مع منتخب إنجلترا، وهناك أمل في إمكانية تطويره ليصبح اللاعب الكبير التالي في ستامفورد بريدج في السنوات القادمة.

تم الترويج لريال مدريد على أنه الوجهة الأكثر ترجيحًا لترينت هذا الصيف.

لكن ليفربول سيشعر براحة كبيرة بعد تقرير صحيفة “أثليتيك” التي ذكرت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ظهيرهم هو مجرد خيار واحد يهتم به العمالقة الإسبان، حيث يأملون في ربط خريج الأكاديمية بصفقة أطول.

كما تم إدراج بيدرو بورو من توتنهام وجيريمي فريمبونج من باير ليفركوزن والدولي الإسباني للشباب خوانلو من إشبيلية في التقرير، حيث يتطلع فريق كارلو أنشيلوتي إلى تأمين الجانب الأيمن من الدفاع للعقد المقبل.

أجبرت إصابة داني كارفاخال نادي ريال مدريد على التحول إلى السوق، حيث أصبح اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في المراحل الأخيرة من حياته المهنية. يتمتع اللاعب الدولي الإسباني بمسيرة متألقة، حيث فاز بستة ألقاب في دوري أبطال أوروبا أثناء وجوده مع النادي.

كما يقـال إن أتلتيكو مدريد هو ناد آخر يظهر اهتمامًا بألكسندر أرنولد، نظرًا لأنهم اختاروا التعاقد مع ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز جوليان ألفاريز من مانشستر سيتي وجالاغر من تشيلسي هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى