فن وثقافةمنوعات

بعد نجاحها في “موسم الرياض” عرض مسرحية “ميمو” أمام الجمهور المصري في عيد الأضحى

كشف الفنان أحمد حلمي عن موعد عرض مسرحية “ميمو” بموسم عيد الاضحى المقبل في مصر بعد النجاح الكبير للمسرحية التي تم عرضها ضمن فعاليات “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية إلى جانب عرضها مرة أخرى في “موسم جدة”.

ونشر “حلمي” الملصق الدعائي الخاص بالمسرحية عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق: “ميمو في العيد في مصر”.

تدور أحداث المسرحية حول “مسعود” المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، ويشارك ببطولة المسرحية هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، نور إيهاب، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مسرحية “ميمو” تم تقديمها لأول مرة بفعاليات موسم الرياض، مطلع العام الماضي وحققت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها تقرر إعادة عرضها مرة أخرى ضمن فعاليات “موسم جدة”، وكشف “حلمي” عن كواليس المسرحية قائلاً “في مسرحية ميمو معانا بنت اسمها تغريد صوتها خرافي عرفناها من تيك توك وبعتنالها وهي اللي بتغني أغنية النهاية بتاعة المسرحية”.

جدير بالذكر أن اخر أفلام أحمد حلمي كانت بفيلم “واحد تاني” عام 2022 وشاركه البطولة الفنانة روبي، الفنان سيد رجب، الفنان عمرو عبدالجليل، الفنانة نسرين أمين، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

زر الذهاب إلى الأعلى