عقارات

بمقدم 150 ألف جنيه.. فتح باب الحجز لـ شقق مشروع “صبا” بالتوسعات الشمالية في 6 أكتوبر

تفتح شركة “توريك” للتطوي رالعقاري التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة الإسكان باب الحجز لعدد 600 شقة بمشروعها “صبا” بمنطقة التوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر بدءا من اليوم 22 سبتمبر .

والمشروع عبارة عن وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 95متر حتي 141 متر بنماذج متنوعة، وجميع العمارات بالمشروع بارتفاعات دور أرضي و5 أدوار متكررة كل دور به 4 وحدات سكنية .

سعر المتر بين 18 و19 ألف جنيه للكاش لشقق مشروع “صبا”

فيما يتراوح سعر المتر بين 18 ألف جنيه و19 ألف جنيه للسداد الفوري “يختلف السعر حسب نسبة تميز الوحدات”، وفي حالة الرغبة في التقسيط يمكن التقسيط علي مدد زمنية تتنوع بين 3 و 5 و 7 سنوات محملة بفائدة بنكية للأقساط .

فيما سجل أقل سعر للوحدة 1.687 مليون جنيه لسعر السداد الكاش قبل إضافة وديعة الصيانة والرسوم الإدارية ورسوم مجلس الأمناء، بينما سجل أعلي للوحدة قيمة 2.651 مليون جنيه.

كما أن تخصيص الوحدات يتم وفقا لأولوية الحجز للوحدات عبر موقع بنك الإسكان والتعمير ، ويقع المشروع بالقرب من تقاطع محور البوليفارد مع الطريق الدائري الأوسطي في موقع مميز .

“صبا” منفذ علي نسبة بنائية 10% فقط وباقي المشروع مساحات خضراء

كما أن مشروع “صبا” عبارة عن كومباوند متكامل الخدمات بمساحة بنائية تعادل 10 % من إجمالي مساحة المشروع تتوافر به مناطق خدمات ومناطق خضراء وبرجولات ومقاعد ومناطق لعب اطفال ومحاط باسوار وبوابات.

ولا يشترط سن محدد للراغبين في حجز وحدات داخل المشروع فيمكن الحجز لأي شخص، لكن فى حالة القصر “عمرهم أقل من 18 سنة” يرفق رقمه القومي المسجل بشهادة ميلاده مع طلب الحصول علي وحدة .

8% قيمة وديعة الصيانة لوحدات المشروع

وحددت الشركة قيمة وديعة الصيانة لوحدات المشروع بــ8% لكل وحدة من إجمالي قيمتها بعد إضافة نسبة التميز، كما يتم إضافة نسبة 1% تخصص لصالح مجلس الأمناء بالمدينة ونسبة 0.5% كرسوم إدارية .

ويسدد الحاجز مبلغ 1500 جنيه مصاريف إدارية لا ترد عند التقدم لحجز الوحدات ، وإجمالي المتاح 25 عمارة ، تم تقسيمهم لجزئين.

وفي حالة إلغاء التخصيص يتم خصم 10% من إجمالي قيمة الوحدة تقريبا ، عن طريق البنك من المبالغ المسددة فعليا .

زر الذهاب إلى الأعلى