بنوك وبورصة

بنكي مصر والقاهرة يشاركان بفاعلية “اليوم العالمي للشباب” بعروض مجانية ومزايا

احتفالاً باليوم العالمي للشباب، يشارك بنك القاهرة وبنك مصر فى فعاليات الاحتفال من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية لتحقيق أهداف الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، والتي تقام خلال الفترة من 1 وحتى 15 أغسطس.

حزمة خدمات مجانية من بنك القاهرة.. اعرف التفاصيل

ويقدم بنك القاهرة طوال فترة الحملة مجموعة متنوعة من المزايا والعروض أبرزها فتح حساب وفر الادخاري مجاناً بدون حد أدنى وبدون رسوم كشف حساب وبدون رسوم لإصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر بالإضافة إلى فتح حساب وفر مع إمكانية اصدار شهادات ادخارية بالرقم القومي فقط ومن سن 16 سنة وبدون ولاية.

كما تتضمن الفاعلية إصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً والترويج للاشتراك المجاني في خدمة الانترنت والموبايل البنكي ومحفظة قاهرة كاش سواء للعملاء الجدد أو الحاليين .

كما يقدم بنك القاهرة حساب وفر الجاري ووفر بيزنس لعملاء أصحاب النشاط الاقتصادي والحرف اليدوية وعملاء المشروعات متناهية الصغر الذين لا يملكون مستندات لإثبات النشاط، حيث يتميز الحساب بالإصدار المجاني وبدون حد أدنى وبعائد يتم احتسابه يومياً.

ونجح البنك في استقطاب نحو 85 ألف عميل جديد بحسابات الشمول المالى بنهاية الربع الثانى من العام الجاري 2024 وتمثل نسبة الشباب من سن 16 إلى 35 سنة نحو57%.

ويتواجد البنك خلال فعاليات الحملة في العديد من المواقع الخارجية أبرزها الاندية ومراكز الشباب والجامعات لفتح الحسابات وإصدار المنتجات خارج مقرات البنك وعقد ندوات في مجال التثقيف المالي ودعم كافة شرائح المجتمع.

كما يقدم بنك مصر العديد من المزايا والعروض المجانية بمناسبة “اليوم العالمي للشباب” إيماناً بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

ومن أبرز الخدمات والمنتجات المصرفية حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان.

البنك المركزي يرعى فعاليات اليوم العالمي للشباب
البنك المركزي يرعى فعاليات اليوم العالمي للشباب

وحرص بنك مصر على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبخاصة المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات التي تمتد خلال الفترة من 1 اغسطس وحتى 15 اغسطس 2024.

ويتيح بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة “اليوم العالمي للشباب ” ، ومنها على سبيل المثال فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما معفاة من مصاريف الإصدار.

كما يمكن فتح حسابات النشاط الاقتصادي ” المنجز” الجاري والتوفير مع الاعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحساب وكذا الحد الأدنى لفتح الحساب ، واعفاء بطاقة ميزة للخصم الفوري المرتبطة بحسابات النشاط الاقتصادي ” المنجز” من مصاريف الإصدار.

وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولي خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

كما يقدم البنك العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى ومنها اصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS ضمن برنامج الشباب للعملاء الأقل من 16 سنة، و إصدار بطاقة BM مجاناً من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً، وفتح الحسابات مجاناً دون اشتراط موافقة ولى الأمر.

ويتيح بنك مصر فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عاماً إلى 35 عاماً مع إصدار بطاقة الخصم الفوري GO card مجاناً، وتعد تلك الحسابات والبطاقات ضمن برنامج الشباب المتاح بكافة فروع البنك والذي يقدم العديد من المزايا لعملائه، بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي / مرابحة بالوكالة من البنك.

ويتواجد موظفي البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات في كافة المحافظات ، مثل الجامعات – المدارس – النوادي الرياضية – مراكز الشباب – المولات التجارية وغيرها خلال فترة الفعالية، للترويج لمنتجات وخدمات البنك .

زر الذهاب إلى الأعلى