بنوك وبورصة

بنك مصر يرفع الفائدة على الودائع وحسابات التوفير بالدولار الأمريكي

القاهرة (خاص عن مصر)، قرر بنك مصر رفع أسعار الفائدة على الودائع وحسابات التوفير بالدولار الأمريكي بنسبة تتجاوز 0.37% ليتراوح العائد السنوي على الحساب ما بين 2.60642% حتى 3.00642%.

كما رفع أيضا العائد السنوي على الودائع بالدولار الأمريكي لتصل إلى %3.85642، وأتاح فتح حسابات التوفير بالدولار بحد أدنى 100 دولار، كحد أدنى للرصيد.

اقرأ أيضا: أعلى فائدة على حساب التوفير في البنك الأهلي المصري

ويفرض رسوما تصل إلى 5 دولارات على فتح الحساب، ونحو 3 دولارات مصاريف إدارية، وما يعادل 10 جنيهات شهريا حال نزول الرصيد عن الحد الأدنى.

جدير بالذكر أنه ألغى البنك، الرسوم على التحويلات من بنك الراجحي، سواء إذا كان التحويل لمصر بالجنيه أو الدولار، بدون أي رسوم.

وأوضح أن التحويل من بنك الراجحي لمصر بالجنيه أو الدولار بدون رسوم، وذلك خلال فترة العرض من 22 حتى 31 أكتوبر 2024.

وستكون جميع الحوالات من مصرف الراجحي إلى بنك مصر النقدية وإلى الحسابات -بالدولار والجنيه- معفاة من رسوم العمولة على مبلغ الحوالة من بنك مصر.

جدير بالذكر أنه قام بنك مصر وفيزا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الإلكترونية، في حفل متميز بالمتحف المصري الكبير بإطلاق بطاقة انفينت الائتمانية، وذلك بحضور كل من أحمد عيسى حسام عبد الوهاب – نائبا الرئيس التنفيذي، وملاك البابا نائب رئيس شركة فيزا والمدير العام للشركة فى مصر، ولفيف من رؤساء القطاعات ببنك مصر وفيزا وكبار العملاء.

ويأتي ذلك انطلاقا من الحرص الدائم على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية لتلبية احتياجات كافة شرائح العملاء.

وتتيح بطاقة فيزا انفينت الائتمانية تجربة مصرفية مميزة للعملاء المستهدفين، وذلك من خلال اتاحة باقة شاملة من المزايا الحصرية والخدمات المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات شريحة مميزة من نخبة العملاء.

ويأتي ذلك ضمن استراتيجية المصرف لتزويد العملاء بأحدث ما وصلت إليه المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي تضع العميل في المقام الأول لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة والمتزايدة لكافة شرائح العملاء بأعلى جودة وكفاءة.

كما تتيح بطاقة انفينت تجربة أكثر سهولة داخل مصر وخارجها، وذلك من خلال تزويد العملاء المستهدفين بباقة متنوعة من الحلول الائتمانية التي تلبي احتياجاتهم المالية من خلال أساليب سداد مرنة مع إمكانية التمتع بخدمات أكثر بصالات الانتظار بالمطارات المختلفة على مستوى العالم، بالإضافة إلى عروض أخرى مميزة سواء في حال السفر أو التسوق بما يمنح حامل البطاقة قيمة مضافة عند كل تجربة.

زر الذهاب إلى الأعلى