رياضة

بيراميدز يزاحم الزمالك بقوة لخطف بن شرقي

بات من المنتظر انهاء المغربي أشرف بن شرقي كافة متعلقاته الخاصة بتعاقده مع الريان القطري، حيث لم يبدى النادى رغبته فى تجديد التعاقد مع اللاعب الذى كان يرتبط بعقد لمدة موسم واحد مع الريان.

ومع اقتراب الرحيل عن الريان القطري، يمتلك “بن شرقى” عروضًا من أندية قطرية أيضا وكذلك سعودية، للانتقال إليها بداية من الموسم الجديد، ولم يحسم اللاعب حتى اللحظة وجهته المقبلة.

انتشر مؤخرا في تصريحات تليفزيونية وإذاعية دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع وكيل المغربي “أشرف بن شرقي ” لانهاء التعاقد معه قبل وصول الزمالك لاتفاق من أجل عودته من جديد داخل جدران القلعة البيضاء.

يواجه الزمالك صعوبة شديدة في إتمام الصفقة والتعاقد مع بن شرقي لسببين، الأول تدخل بيراميدز بقوة في اتمام الصفقة، علاوة على الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد مع لاعب الريان القطري، والثاني رغبة مجلس إدارة القلعة البيضاء في دفع مستحقات اللاعبين الأجانب بالفريق بالجنيه المصري وليس بالدولار بداية من الموسم القادم “.

رغبة المغربي “أشرف بن شرقي” حتى الأن لم تحسم موقفه من إتمام التعاقد مع أي نادي، ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة أن يتم الإعلان عن محطته الجديدة إما العودة إلى الدوري المصري، إما الاستمرار في إحدى دوريات الخليج.

يذكر أن أشرف بن شرقي لعب في الدوري المصري من قبل مع فريق الزمالك، لمدة ثلاثة مواسم، ظهر خلالهما بشكل مميز، قبل أن ينتهي عقده ويرحل للدوري الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى