عقارات

بيع شبه كامل للمرحلة الأولى من مشروع “مانتا باي” في رأس الخيمة بالإمارات

اقتربت شركة ميجر للتطوير العقاري من بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع “مانتا باي” الواقع في جزيرة المرجان، مما يعكس الطلب الكبير والمتزايد على الوحدات السكنية الفاخرة في المشروع، وهو ما يعزز مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة بارزة للسكن الراقي والحياة الفاخرة.

يعد مشروع “مانتا باي” الذي تقدر قيمته بمليار درهم إماراتي، أحد المشاريع التي لاقت اهتمامًا واسعًا من المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء، ويؤكد هذا الإقبال الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون لسوق العقارات المزدهر في رأس الخيمة.

بيع شبه كامل للمرحلة الأولى من مشروع “مانتا باي” في رأس الخيمة بالإمارات

ويتميز المشروع بتقديم أول شاطئ سماوي على السطح في العالم، إلى جانب تصميمات معمارية مبتكرة ومرافق عصرية مع التركيز على الاستدامة، حيث تلتزم جميع الوحدات بمعايير “بارجيل” للبناء الأخضر في رأس الخيمة.

وتم تصميم المرحلة الأولى من “مانتا باي” لتكون رمزًا للفخامة والتميز، مستوحاة من الأشكال الانسيابية لسمكة “المانتا راي”.

وتوفر هذه المرحلة إطلالات خلابة على البحر، وصولاً خاصًا إلى الشاطئ، ومركزًا صحيًا متطورًا، مما يمنح السكان تجربة سكنية لا مثيل لها من حيث الرفاهية والخصوصية.

اقرأ أيضاً.. أسعار العقارات في دبي.. هل سيؤدي فائض المعروض إلى الهدوء مستقبلاً؟

وقال أندريه تشارابيناك، الرئيس التنفيذي لشركة “ميجر للتطوير العقاري”: إن سرعة الإقبال على المرحلة الأولى من مشروع “مانتا باي” تعكس الجاذبية الكبيرة التي يحظى بها هذا المشروع بين المستثمرين والمشترين المتميزين، نحن فخورون بهذا النجاح الباهر، ونتطلع إلى إطلاق المرحلة الثانية التي ستقدم مزيدًا من الفخامة والابتكار للسوق العقاري.

ومع قرب اكتمال مبيعات المرحلة الأولى، يواصل هذا المشروع جذب اهتمام الباحثين عن استثمارات عقارية متميزة، مما يجعله من أبرز المشاريع الفاخرة في سوق العقارات في رأس الخيمة بالإمارات.

ويتميز المشروع بوجود بحيرة مائية بجانب أول مسار للركض فوق الماء يمتد على مسافة 252 مترًا ويغطي مساحة 2500 متر مربع، ويتميز بالاستدامة، حيث يتضمن مزرعة أكواريوم “المانتا راي” التي تدعم جهود المحافظة على البيئة البحرية باعتبارها من الأنواع المهددة بالانقراض، وسيقدم المشروع أول شاطئ سماوي على السطح في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى