فن وثقافة

بيومي فؤاد يحتفل بخطوبة نجله في حفل عائلي

احتفل الفنان بيومي فؤاد بخطوبة نجله محمد، على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل اقتصر على حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

بيومي فؤاد يحتفل بخطوته نجله 

وقام محمد بيومي بنشر صور من كواليس حفل الخطوبة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام”، وظهر خلالها وهو يقرأ الفاتحة إلى جانب التقاط عدد من الصور التذكارية وسط الاهل والأحباب.

وعلى الجانب الاخر يعرض للفنان بيومي فؤاد حاليًا فيلم “جوازة توكسيك” بطولة النجمة ليلى علوي ويشاركهما البطولة مجموعة من النجوم وهم محمد أنور، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كما عرض للفنان بيومي فؤاد بعيد الأضحى الماضي فيلم “اللعب مع العيال” بطولة الفنان محمد عادل إمام وشاركهما البطولة باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مدرس يدعى علام الذي يتم نقله إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان، تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا.. المطارات والموانئ والخدمات المصرفية في مصر لم تتأثر بالعطل التقني العالمي

مشاريع بيومي فؤاد الفنية 

وبنتظر بيومي فؤاد عرض عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة ويتعاون خلالها مع عدد كبير من أبرز النجوم وصناع السينما المصرية منها فيلم “أصل الحكاية” للمخرج أحمد أمين، وفيلم “أرض جهنم” بطولة الفنانة هيفاء وهبي وتدور أحداثه في فترة التسعينات، حيث يعيش شاب حياة متوسطة ويواجه تحديات مالية مختلفة، لكن تتغير حياته بالكامل عندما يظهر له شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال، وتتوالى الأحداث.

بيومي فؤاد ممثل مصري، ولد في القاهرة في 16 يونيو من عام 1965، تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، في قسم الإخراج، بدأ العمل سينمائيًا بأدوار صغير بعدد من الأفلام منها “احكي يا شهرزاد”، “أسماء”، و”678″، إلى جانب مشاركته بعدد من الأعمال التلفزيونية منها “أبواب الخوف”، “رقم مجهول”، اسم مؤقت”، وكانت انطلاقته الحقيقة وبطاقة تعارفه لدى الجمهور بمشاركته في مسلسل “الكبير” بطولة الفنان أحمد مكي.

زر الذهاب إلى الأعلى