فن وثقافة

تأثر محمود الليثي في الحج حزنًا على فراق والدته

تأثر المطرب الشعبي محمود الليثي خلال أدائه لمناسك الحج وتذكر والدته الراحلة، وقام بنشر مقطع فيديو لايف عبر حسابه الرسمي على تطبيق “فيسبوك”.

وظهر الليثي وهو في الحرم المكي وأجهش في البكاء حزنًا على فراق والدته التي رحلت عن عالمنا نهاية شهر مايو الماضي.

محمود الليثي يشكر كل من ساعده في الخروج من أزمته

وقام الليثي بتوجيه الشكر لكل من واساه في مصابه وقدم واجب العزاء خلال الفترة الماضية، كما شكر كل من قام بمساعدته في الخروج من أزمته.

وقال الليثي: “بشكر كل الناس اللي وقفت جنبي وخلوا بالهم مني، وبعتذر للناس اللي من يوم موت أمي معرفتش أروح لهم شغلهم وده طبعًا بسبب الظروف اللي عندي”.

وتابع: “حقهم عليا عشان لغيت لهم الشغل، ده لأن أنا ندرت ندر لأمي لما ماتت واتمنيتها من ربنا وربنا حققها لي أني أطلع أحج الأول وبعد كده أشوف شغل الناس”.

اقرأ أيضًا.. يورو 2024.. فرنسا تبدأ حلم استعادة اللقب بمواجهة النمسا

وأعلن الليثي خبر وفاة والدته عبر حسابه الرسمي على تطبيق “فيسبوك” وقال: ” البقاء لله وحده لا شريك له، أمي ماتت، لا إله إلا الله محمد رسول الله، أمي ماتت، البقاء والدوام لله، أمي في ذمة الله”.

كما أقام الليثي عزاء والدته في مسجد عمر مكرم وحرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على الحضور وتقديم واجب العزاء منهم الفنان أشرف زكي، الإعلامي ممدوح موسى، المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، مطرب المهرجانات عمر كمال، المطرب حجازي متقال، إلى جانب عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من محمود الليثي.

زر الذهاب إلى الأعلى