حوادث

تأجيل أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع لـ 16يوليو

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة، اليوم الأربعاء، في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، نظر أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع كريم محمد سليمان، المتهم بقتل 3فتيات إلى جلسة 16يوليو المقبل، على أن تكون الجلسة سرية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي وعضوية المستشار عمرو كساب، والمستشار أحمد أبازيد، وأمانة س رمحمود عبدالرحمن.

وطالبت النيابة العامة، توقيع أقصى عقوبة “الإعدام”، على المتهم بقتل 3 فتيات فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية سفاح التجمع، بتهمة قتل المجنى عليهن مع سبق الاصرار والترصد.

سفاح التجمع يقر بجميع أفعاله الوحشية والشاذة

وأقر المتهم بارتكاب واقعة قتل لإحدى ضحاياه، والتي كشفها فحص تفريغ النيابة العامة لهاتفيه، والذي أسفر عن وجود مقاطع فيديو مسجلة يظهر خلالها المتهم أثناء قيامه بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، وكذلك عن ارتكاب واقعة مماثلة مع سيدة أخرى.

 تحقيقات النيابة

وجاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثانٍ بور سعيد، أن المتهم أعترف بأنه اعتاد التعرف على الفتيات الساقطات واصطحابهن إلى مسكنه، للقيام بممارسة أفعال غير مألوفة، وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة وتعذيبهن أثناء معاشرتهن، وبعد وقوعهن تحت تأثير المخدر يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ليقوم عقب ذلك بقتلهن وتصوير مقاطع معهن باستخدام هاتفه المحمول.

اقرأ أيضًا.. تأجيل أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا

وفي وقت سابق، قال المتهم إنه كان يستقطب «الساقطات»، إلى شقته في تجمع سكني «كمباوند»، بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن أثناء ممارسة الجنس معهن.

زر الذهاب إلى الأعلى