فن وثقافة

تركي آل الشيخ عن إنتاج فيلم “الفيل الأزرق 3”: “براند مصري يستحق الدعم”

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن المشاريع السينمائية المرتقبة برعاية صندوق “بيج تايم” وذلك خلال لقاء جمعه بعدد من نجوم وصناع السينما المصرية في لندن للحديث عن الارتقاء بمستوى الإنتاج ورفع كفاءة التصوير من أجل الوصول للعالمية.

وعرض اللقاء عبر برنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب على قناة “Mbc مصر” وسط حضور عدد من النجوم وهم الفنان كريم عبد العزيز، الفنان أحمد حلمي، المخرج مروان حامد، الموسيقار هشام نزيه، المنتج أحمد بدوي.

آل الشيخ: فيلم “الفيل الأزرق 3” سيحمل العديد من المفاجآت

وتحدث تركي عن العملية الإنتاجية لفيلم “الفيل الأزرق 3” وعن كونه براند مصري يستحق الدعم، وأن الجزء الثالث سيحمل العديد من المفاجآت وسينقل السلسلة بأكملها لمستوى آخر من الإبهار البصري.

اقرأ أيضا.. “اعتداء بالضرب وإصابة بالرأس وتصالح”.. القصة الكاملة لأزمة شيرين وحسام حبيب

وعن فيلم “الفيل الأزرق 3” قال تركي: “صندوق بيج تايم هيضم فيلم الست للمخرج مروان حامد هذا يكون مدعوم بشكل خاص من هيئة الترفيه.

وقال: “أما الفيل الأزرق في رأيي أنه براند عربي يستحق الدعم ومن أفضل الأفلام العربية وأشكر نجمه كريم عبد العزيز وهشام نزيه والكاتب أحمد مراد أنهم قدموا للساحة العربية ودخلوا تحدي أنهم يدخلوا فيلم غموض ورعب في مواسم تنافس أفلام كوميدي ويحقق إيرادات ونجاح هذا دليل ثقة ودليل أن الحبكة عربية جيدة، وعشان كده عاوزين نروح بالفيل الأزرق للمستوى التالي”.

وأضاف: “جماعة الصندوق المتحدة والتجار وصلة مش عاوزينه يخرج ويبقى جزء مستقل وندعمه بالكامل ولكن هو يستحق أن يدعموه بالكامل لأنه جزء رابح بالنسبة لهم لكنه جزء يهمنا عشان كده هندعمه بشكل كبير جدًا، وفي تفاهمات الآن على جزء رابع انه يتم دعمه بشكل كامل، والفيل الأزرق الثالث والرابع هيروح حته تانية”.

واستكمل: “سيكون هناك مبالغ مالية كبيرة في الإنتاج، مواقع تصوير سواء داخل مصر أو المملكة العربية السعودية أو أماكن معينة في العالم على أعلى مستوى وتجيهزات لوجستينة للمخرج مروان حامد من ناحية الكاميرات ومن ناحية الكرو، لأن مروان جاي من حيث انتهى الآخرون، دارس وهذا اللي عاجبني في مروان، ولأول مرة هيشتغل مدير تصوير عالمي هيكون عنده معسكر في السعودية وبريطانيا وأمريكا، وهناك شركات عالمية في الجرافيك والصوت والألوان، أما هشام نزيه هتوحشه مصر هيلف ما بين استوديوهات السعودية واستوديوهات عالمية يعمل اللي يحلم فيه في مزيكا الفيلم وطالبين منه يعمل لنا تيمة تروح لجيمس بوند وأشياء عالمية”.

زر الذهاب إلى الأعلى