فن وثقافة

تركي آل الشيخ يكشف عن تطورات الشراكة مع “المتحدة للخدمات الإعلامية”

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن كشف المزيد من تطورات الشراكة ما بين صندوق “Big Time” وشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية”.

وكتب “تركي” عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “عقدنا اليوم الاجتماع الثاني مثمر ومهم لصندوق بيج تايم للأفلام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مع الأخ العزيز أحمد بدوي ممثلا عن الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي والشركات والمستثمرين السعوديين”.

مضيفًأ: “ستري نتائجه النور قريبًأ إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج، وتناقشنا عن خطوات الصندوق “Big Time 2″ للأفلام والذي قد يرى النور في اخر هذه السنة، (gea) داعمة لكل مبدع عربي وللإنتاج القيم الذي يستمتع به الجمهور”.

وحل “تركي آل الشيخ” ضيفًا خلال الفترة الماضية على برنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب ويذاع على قناة “Mbc مصر”، وتحدث خلاله عن مشاركة هيئة الترفيه في العملية الإنتاجية للجزء الثالث لفيلم “ولاد رزق” المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وتطرق “تركي” خلال حديثه عن تطوير الهيئة العامة للترفيه، وتقديم العديد من النشاطات الفنية والاجتماعية المختلفة، منها دعم فيلم “ولاد رزق 3” بمبلغ 3 مليون دولار لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير.

صندوق “Big Time” هو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه “GEA” لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى