رياضة

تشافي يحسم موقفه من تدريب مانشستر يونايتد خلفًا لتين هاج

بحسب ما ورد اتخذ تشافي موقفًا بشأن الاهتمام المزعوم من مانشستر يونايتد من أجل توليه تدريبه في حال إقالة الهولندي إيريك تين هاج.

على خلفية أسوأ بداية للنادي على الإطلاق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه المدرب الحالي إريك تن هاج معركة لإنقاذ وظيفته.

في الوقت الحالي، أدت المسيرة المحسنة التي شهدت التعادل مع بورتو وأستون فيلا متبوعة بالفوز على برينتفورد إلى إبقاء الهولندي في ملعب أولد ترافورد.

ومع ذلك، هناك شعور بأن هزيمتين متتاليتين فقط قد تؤدي إلى قيام الإدارة بإعلان قرار إقالتهز

ستشهد المباراتان التاليتان ليونايتد مواجهة فنربخشه في الدوري الأوروبي وضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام كلتا المباراتين على أرض خارج أرضه.

ما هو موقف تشافي من تدريب مانشستر يونايتد؟

على هذا النحو، فمن المعقول أن مجلس إدارة النادي قد يختار التصرف إذا فشل يونايتد في الفوز في تركيا أو في مباراة الدوري.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كان الاقتراح هو أن الرئيس التنفيذي ليونايتد عمر برادة قد أجرى جولة واحدة على الأقل من المناقشات مع تشافي خلال رحلة إلى إسبانيا.

وكان المدرب البالغ من العمر 44 عامًا عاطلاً عن العمل منذ ترك منصبه كمدرب لبرشلونة في نهاية الموسم الماضي، ويعتقد أنه ينتظر الآن التحدي التالي.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “آس”، فإن تشافي سيرفض أي فرصة ليحل محل تين هاج خلال الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يجمد لاعبه حتى توقيع عقد جديد

وبحسب ما ورد ينوي تشافي مواصلة إجازته عن كرة القدم ولن يميل إلى قطعها قبل منتصف الموسم.

إذا صدقت التقارير المنتشرة على نطاق واسع، فقد عرض على تين هاج تمديد العقد فقط بسبب فشل في تأمين البديل المطلوب في الصيف.

بالإضافة إلى موقف تشافي من الموقف، تم الإعلان أيضًا عن تعيين توماس توخيل مدربًا لإنجلترا، في حين أن المرشحين المزعومين الآخرين مثل روبرتو دي زيربي لديه وظيفة جديدة.

في الوقت الحالي، هناك عدد قليل من المرشحين الواضحين لخلافة تين هاج، ومن المرجح أن يقوم مساعده رود فان نيستلروي بذلك على المدى القصير إذا لزم الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى