رياضة

تشيلسي يتطلع لخطف موهبة الدوري الإيطالي بعد فشل صفقة أوسيمين

يواصل تشيلسي تقييم إمكانية العودة لضم مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين بعد الملحمة الطويلة هذا الصيف والتي شهدت في النهاية انتقاله المفاجئ على سبيل الإعارة إلى جالطة سراي.

وأكدت مصادر ذات فهم وثيق للموقف أن تشيلسي لن يجعل من الأولوية بالضرورة ضم أوسيمين مرة أخرى في يناير، حيث يمكنهم تحويل تركيزهم إلى لاعب في الجانب الأيسر.

تشيلسي يراقب لاعب آخر من الدوري الإيطالي

باتريك دورجو، لاعب ليتشي الشاب، هو اسم يحظى بتقدير متزايد من قبل تشيلسي، بالإضافة إلى الأندية الكبرى الأخرى.

وأكدت تقارير صحفية أن البلوز يمكن أن يركزوا على جعله أولوية في شهر يناير.

لا يزال تشيلسـي يشعر بخيبة أمل شديدة لعدم تمكنه من إتمام صفقة أوسيمين قبل أسبوعين.

وعلى الرغم من موافقة اللاعب النيجيري الدولي على هذه الخطوة، إلا أن الصفقة فشلت في النهاية بسبب بعض التفاصيل.

اقرأ أيضًا.. خبر سار لبرشلونة قبل مواجهة جيرونا في الديربي

وأضافت التقارير أنه لا تزال هناك بعض المشكلات بين تشيلسي ونابولي، حيث لم يتمكن عمالقة غرب لندن من تلبية الشروط التي طلبها العملاق الإيطالي، حيث تم توزيع المبلغ المطلوب على فترة زمنية طويلة جدًا.

حاول نادي تشيلسي أيضًا في نقاط مختلفة ضم لاعبين في الصفقة، مثل لاعب خط الوسط الإيطالي الشاب سيزار كاسادي، على الرغم من أن ذلك أثبت عدم جدواه حيث انتقل نابولي بدلاً من ذلك إلى سكوت مكتوميناي وبيلي جيلمور كإضافات في خط الوسط.

قد يتم تعليق انتقال أوسيمين إلى البلوز

في ظل الوضع الحالي، يبدو أن تشيلسي لا يميل بشكل خاص إلى المحاولة مرة أخرى مع أوسيمين في يناير، وأي احتمال لإحياء الصفقة يمكن أن ينتظر حتى الصيف المقبل بدلاً من ذلك.

بدلاً من ذلك، كان عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز يتابعون دورجو عن كثب في ليتشي، وطلبوا معلومات عن اللاعب قبل فترة الانتقالات الشتوية.

ويبقى أن نرى كيف سيسير هذا الأمر مع مشجعي تشيلسي، الذين سيرغبون بالتأكيد في أن يكون قلب الهجوم مثل أوسيمين هدفًا رئيسيًا لناديهم قريبًا، حتى لو كان دورجو يبدو وكأنه احتمال واعد للمستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى